هارفي إليوت: لا يمكن وصف سعادتي بهدفي ضد كارديف سيتي

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعرب هارفي إليوت لاعب ليفربول عن سعادته بالعودة من الإصابة والتسجيل في مباراة فريقه ضد كارديف سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز ليفربول بثلاثية مقابل هدف، وسجل إليوت هدفًا رائعًا في الانتصار الصعب للريدز على الفريق الويلزي بملعب أنفيلد رود، والذي قاد النادي الأحمر للصعود إلى ثمن نهائي البطولة الأقدم في إنجلترا.

طالع أيضًا| كلوب: سعيد بعودة إيليوت.. ورسالة لـ لويس دياز بعد مباراته الأولى

وقال هارفي إليوت في تصريحات لقناة “ليفربول” بعد المباراة: “لا يزال من الصعب وصف الكلمات في الوقت الحالي.. لكنني سعيد للغاية بما قمت به اليوم”.

وأضاف: “هذا ما أنا في الفريق لأفعله، أحرز الأهداف وأساعد زملائي.. ولحسن الحظ جاء ذلك اليوم أمام الجماهير بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة، سأظل أتذكر هذه اللحظة طوال حياتي”.

وأشار لاعب ليفربول: “الهدف؟ كنت أسمع جوتا وهو يحاول الاختراق من اليمين واليسار، وحصلت على بعض النصائح منه لكي أتواجد في مكان مناسب للتسجيل، وعندما سنحت لي الفرصة، تمكنت من استغلالها”.

واختتم: “أشكر العديد من الأشخاص، قائمة كبيرة من الناس، ولكن أهم هؤلاء هو جو لويس، أحد الفيزيائيين، منذ الساعات الأولى وحتى وقت متأخر من الليل كان يعمل معي، وأعادني بقوة مرة أخرى للملعب، كذلك أصدقائي وأمي وأبي، وجميع جماهير ليفربول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.