مران الزمالك | تدريبات تأهيلية.. وانتظام عواد وعودة رزاق سيسيه

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية في مجمع الصالات، تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد.

ويواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم 12 فبراير الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق استأنف تدريباته أمس على ملعب النادي بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق بعد لقاء الطلائع في كأس الرابطة.

انتظام عواد

وانتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد، عقب خضوع الحارس لبرنامج تأهيلي بالأمس داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، وحصوله على راحة من التدريبات الجماعية.

وخاض محمد عواد ومحمد نديم ومعاذ علاء، تدريبات قوية تحت إشراف البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق.

عودة رزاق سيسه

وشارك الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق، في التدريبات، بعد عودته من الراحة التي حصل عليها أمس قبل أن ينتظم في تدريبات اليوم بصورة طبيعية.

تأهيل حازم إمام

وخاض حازم إمام الظهير الأيمن فقرة تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

ويعاني حازم إمام من إصابة في العضلة الأمامية، ويغيب على أثرها عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على حازم إمام خلال جلسة سريعة عقدها معه داخل الملعب بعدما أنهى اللاعب تدريباته التأهيلية.

فقرة تكتيكية

وخصص كارتيرون، فقرة خططية خاصة للاعبي الفريق، وركز الجهاز الفني على بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحركات في مساحات صغيرة بالملعب، بجانب بعض الأمور الخططية الخاصة بالشق الهجومي.

وتولى مدحت عبدالهادي المدرب العام وأمير عزمي مجاهد المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة، تحت متابعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.