كلوب: سعيد بعودة إيليوت.. ورسالة لـ لويس دياز بعد مباراته الأولى

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، على أهمية الفوز الذي حققه الريدز على كارديف سيتي، في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز ليفربول بثلاثية مقابل هدف على كارديف سيتي، ليتأهل إلى دور الـ16 في مباراة شهدت عودة هارفي إيليوت من الإصابة، والظهور الأول للوافد الجديد لويس دياز.

وقال كلوب في تصريحات لقناة ليفربول بعد المباراة: “أعتقد أن الجميع يتفق على أننا نستحق الفوز، وأن الأهداف الإيجابية في هذه المباراة عديدة”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة صعبة حقًا، لكن لا بأس، كل شيء على ما يرام، حققنا الفوز وسجل إيليوت وصنع دياز هدفه الأول في المشاركة الأولى. العديد من الأمور الإيجابية”.

وأشار يورجن كلوب: “أقول لـ لويس دياز مرحبًا بك في الكرة الإنجليزية، لقد تعرض لكدمة صغيرة، لكنه ربما لم يعتد على هذا النوع من الالتحامات، لكن عليه أن يُدرك ذلك”.

وعن هارفي إيليوت: “لم يكن محظوظًا بالإصابة، ولكنه كان محظوظًا بالجراحة الناجحة، لقد سار كل شيء على ما يرام وقام الطام الطبي بعمل رائع، إنه فتى لا يعرف الخوف ولاعب كرة قدم رائع، وعندما تكون صغيرًا، يمكنك تحمل مثل هذه الإصابات، الآن عاد وهو أمر رائع أن يسجل”.

وأشاد بـ ديوجو جوتا: “إنه يقفز عاليًا، ولديه توقيت رائع في الارتقاء بالرأس، يستطيع توقع مكان الكرة دائمًا، لقد كانت الافتتاحية من جانبه اليوم، ونتمنى أن يكون هكذا دائمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.