روي كين محذرًا ليفربول: محمد صلاح من أعظم لاعبي العالم ويجب تسوية عقده قبل الموسم القادم

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

حذر روي كين، ليفربول، من أنه يتعين عليهم إنهاء مسألة تجديد عقد محمد صلاح أو المخاطرة بخسارة أحد “أعظم اللاعبين” في العالم.

المهاجم المصري في الأشهر الـ18 الأخيرة من عقده مع ليفربول في ظل استمرار المحادثات مع عدم وجود نهاية لتلك المفاوضات، تلوح في الأفق.

ليفربول لديه هيكل صارم للأجور ويبدو أنه يلتزم بسياسة مماثلة بشأن تقديم صفقات جديدة للاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عامًا، وهي السياسة التي أدت في النهاية إلى خسارة جورجينيو فينالدوم أمام باريس سان جيرمان في الصيف.

لكن كين يشعر بمخاوف بشأن المماطلة في تجديد عقد محمد صلاح، حيث حث إدارة ليفربول على تسوية الأمر في أسرع وقت ممكن.

وقال روي كين في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “محمد صلاح يبلغ من العمر 29 عامًا، ولكن بالنظر إلى اللاعبين في العصر الحديث، هم آلات ولا أعتقد أنها مشكلة، من وجهة نظر ليفربول يجب عليهم المحاولة والتفاوض”.

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق: “عليك أن تجعله يوقع، إنه أحد أعظم اللاعبين في العالم وعليك أن تنجز الأمر، إذا دخلت الموسم المقبل، ستبدأ في القلق حقًا ولكن حاول أن تسوي الموقف وتتخلص من القلق”.

اقرأ أيضًا.. دمبا با يختار أفضل لاعب في أمم إفريقيا بين محمد صلاح وساديو ماني

وواصل: “قد لا يكون لديهم خيار، الأمر متروك للاعب، ولكن اللاعب نفسه (محمد صلاح) قال إنه سعيد ومن الواضح أنه سيحاول التفاوض، لكنه سيحصل على الكثير من المال على أي حال”.

واستكمل: “ربما كان يريد تجربة جديدة، لكنه قال عدة مرات إنه سعيد هنا لأنه محبوب هنا، لكن يجب على ليفربول محاولة تجديد عقده، ولا يمكنك السماح للاعبين مثل هؤلاء على وجه الخصوص بالرحيل مجانًا”.

أصر صلاح باستمرار على أن الكرة في ملعب ليفربول ويريد توقيع صفقة جديدة لكن يبدو أن إدارة النادي لا تخضع لمطالبه المالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.