رانجنيك بعد توديع كأس الاتحاد: لا أعرف كيف اُحتسب هدف ميدلسبره.. وعلينا تشجيع إيلانجا

كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علّق رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على خروجهم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الجمعة، على يد فريق ميدلسبره.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد على ملعب الأولد ترافورد، حيث خسر مانشستر يونايتد بركلات الترجيح بنتيجة 8-7.

وكان الوقت الأصلي والأشواط الإضافية من المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحسم ميدلسبره ركلات الترجيح لصالحه حيث أهدر أنتوني إيلانجا الركلة الثامنة للشياطين.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “محبط بشكل لا يصدق، كان يجب أن نفوز ونقتل المباراة في الشوط الأول”.

وأضاف: “العارضة، القائم، إهدار ركلة جزاء والعديد من الفرص، كان يجب أن تكون النتيجة 2-0 أو 3-0، استقبلنا هدف الذي لا أفهم لماذا اُحتسب، لقد لمس اللاعب الكرة بيده”.

وواصل: “كيف يمكن أن يكون الأمر بمحض صدفة إذا كان يسيطر على الكرة في الهواء بيده؟ كان من الواضح أنه لا ينبغي أن يُحتسب ذلك الهدف ولكن في النهاية فوجئت حقًا باحتسابه”.

واستكمل: “بوجبا لعب بشكل جيد، بالطريقة التي توقعت أن يلعب بها بالفعل”.

وعن إيلانجا، قال المدرب الألماني: “يمكن لأي شخص أن يتخيل حالته الآن، هو مُحطم ويشعر بخيبة أمل تمامًا، سنحاول تشجيعه مرة أخرى، يمكن أن يحدث ذلك للاعبين الأكثر خبرة”.

واختتم: “لم يكن لدينا المزيد من اللاعبين لتنفيذ الركلات، كان هناك لوك شاو وفيل جونز ثم حارس المرمى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *