محمد صلاح مستشهدًا بـ ميسي ورونالدو: مازال أمامي الكثير وأريد الفوز بـ كأس أمم إفريقيا



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

استشهد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، بثلاثي كرة القدم العالمية ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش من أجل الاستمرار في ملاعب كرة القدم بطموحات مرتفعة.

ويكمل محمد صلاح في العام الحالي 30 سنة في شهر يونيو المقبل، ويتحدث البعض أن اللاعب يصل إلى ذروة أداءه الفني في هذ العمر تقريبًا رغم وجود لاعبين مثل زلاتان إبراهيموفيتش (40 عامًا) ومازال يلعب مع ميلان.

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح: مطالبي ليست مجنونة للبقاء مع ليفربول.. وهدفي أفضل لاعب في العالم

محمد صلاح

وتحدث جناح ليفربول عن الأمر في حواره مع مجلة “GQ” البريطانية وقال: “الأمر ليس فقط زلاتان، هناك رونالدو 36 عامًا، ميسي وكريم بنزيما وروبرت ليفاندوفسكي وهم ما بين 34 إلى 35 عامًا”.

وتابع: “أسعى دائمًا إلى تجهيز نفسي بكل الأساليب الممكنة ولدي جميع الأجهزة الرياضية التي تساعدني على تطوير المستوى البدني، لدي كل شيء في المنزل”.

وتحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن طموحات محمد صلاح في حواره مع المجلة، وقال: “مو مثل الإسفنج، فهو دائمًا ما يرغب في ثقل معلوماته ولديه شغف ورغبة في أن يكون أفضل”.

وأضاف: “محمد صلاح لا يشعر بالرضا أبدًا، مهتم جدًا بما نطلبه منه ليساعد الفريق، ولكن بجانب ذلك فهو يهتم بالتطور الفردي سواء كان ذلك مع مدربي اللياقة البدنية أو أخطائي التغذية أو أي شخص آخر يساعده على التطور”.

وواصل محمد صلاح الحديث عن طموحاته في السنوات المقبلة: “لا يزال لدي طموحات أخرى، أريد التأهل إلى كأس العالم مرة أخرى، أريد الفوز بأمم إفريقيا مع مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *