مدرب السنغال: قاتلنا للفوز على زيمبابوي.. وغيابات كورونا لم تؤثر علينا



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد أليو سيسيه المدير الفني الوطني لمنتخب السنغال، صعوبة الفوز الذي حققه أسود التيرانجا على زيمبابوي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا.

سيسيه قاد السنغال للفوز بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة سجله ساديو ماني من ركلة جزاء، في أول مباريات وصيف النسخة الماضية من أمم إفريقيا.

طالع أيضًا.. ماني: الطقس الحار سبب أداء السنغال السيء أمام زيمبابوي

وقال سيسيه في تصريحات عبر شبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “المباراة كانت صعبة للغاية، رغم أننا بدأنا بطريقة جيدة في النصف ساعة الأولى، ولكن لم نسجل أو نترجم الفرص التي أتيحت لنا لأهداف”.

وأضاف: “ما تبقى من المباراة كان متوازنًا بيننا وبين زيمبابوي، ولكن الشيء الجميل هو أن اللاعبين لم يفرطوا في النقاط الثلاثة، وقاتلوا حتى النهاية من أجل التسجيل، لذلك استغل الفرصة وأهنئ اللاعبين”.

وعن غيابات السنغال بسبب كورونا، قال سيسيه: “الإمكانيات في صالحنا، وهذا ما قلته في المؤتمر الصحفي، من الناحية الكمية والكيفية لدينا عدد من اللاعبين الرائعين، وبالتأكيد نحزن لغياب المصابين بفيروس كورونا، لكن لدينا البدلاء الجاهزين في أي وقت، والكل يريد أن يكون خير خلف لخير سلف، ويقاتلون من أجل زملائهم”.

واختتم: “مواجهة غينيا المقبلة ستكون مختلفة ولدينا جميع الأسلحة اللازمة لمواجهتهم، سنسعى لتحسين الأداء والفوز في المباراة من أجل حسم التأهل للدور الثاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *