دجوكوفيتش يحصل على حكم باستعادة تأشيرته ويشارك في بطولة أستراليا المفتوحة



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تمكن الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف رقم واحد في لعبة كرة التنس رجال، من الخروج من الإقامة الجبرية التي كانت مفروضة عليه في أستراليا.

نوفاك يتواجد في أستراليا منذ الأسبوع الماضي بمطار ملبورن، بعد أن أصدرت السلطات الأسترالية قرارًا بإلغاء تأشيرة دجوكوفيتش وعودته إلى صربيا.

اللاعب استأنف على القرار، وتم إطلاق سراحة اليوم من قبل القاضي، وعاد إلى التدريبات للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، والتي تنطلق يوم الأثنين المقبل 17 يناير.

دجوكوفيتش غادر مطار ملبورن بعد أن حكم القاضي أنتوني كيلي من محكمة ملبورن الفيدرالية بالإفراج عنه واستعادة جواز سفره وتأشيرته لدخول أستراليا.

بطل أستراليا المفتوحة 9 مرات، قرر التدريب بعد ساعات قليلة من إطلاق سراحة، في وقت متأخر من الليل، وكشف عن ذلك من خلال نشر صورة له مع فريقه الفني من ملعب “رود لافر أرينا” في ملبورن بارك.

وفي تغريدته على موقع “تويتر”، كتب المصنف الأول عالميًا: “أنا سعيد وممتن لأن القاضي أعاد لي تأشيرتي، على الرغم من كل ما حدث، وأريد أن أبقى هنا وأحاول المنافسة في البطولة، مازلت أركز على ذلك، وجئت إلى هنا لألعب واحدة من أكبر البطولات في التنس”.

واختتم: “في الوقت الحالي لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك، ولكن أشكركم جميعًا على وجودكم معي خلال كل هذا، وتشجيعكم على البقاء قويًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *