بيراميدز يعلن خضوع إبراهيم عادل ومحمد حمدي لفحص طبي بعد استبعادهما من منتخب مصر



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز عن إجراء مسحة طبية جديدة لإبراهيم عادل لاعب الفريق مساء غد السبت، بعدما أجرى مسحة مع منتخب مصر خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وكان جهاز منتخب مصر قرر في وقت سابق عدم استدعاء إبراهيم عادل ومحمد حمدي ثنائي بيراميدز للسفر مع البعثة رغم قيدهما في قائمة البطولة، إلا أن إدارة المنتخب عادت واستدعتهما في اللحظات الأخيرة بالأمس.

طالع | طبيب منتخب مصر يُعلن عن 5 حالات كورونا قبل السفر للكاميرون.. واستدعاء الثلاثي الاحتياطي

أوضح المنيري للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز أن المنتخب استدعى إبراهيم عادل ومحمد حمدي مساء أمس للمعسكر، وخضع الثنائي لمسحة مع منتخب مصر جاءت نتيجتها إيجابية لإبراهيم عادل وسلبية بالنسبة لمحمد حمدي.

وشدد على أن إبراهيم عادل سيخضع لمسحة إضافية خلال ساعات خاصة وأنه برغم إيجابية مسحته التي أجراها مع المنتخب إلا أنه لا تظهر عليه أي أعراض وبالتالي سيخضع لمسحة أخرى لتكون الصورة أكثر وضوحا بشأن إصابته بالفيروس.

واختتم أن محمد حمدي خضع لفحوصات طبية وأشعة مع المنتخب أثبتت إصابته بجزع في أربطة الركبة تعرض له خلال مباراة البنك الأهلي الودية، وبالتالي استحالة انضمامه للمنتخب في ظل احتياجه لبرنامج علاجي وتأهيلي طويل حتى يتعافى من الإصابة ويعود للمشاركة مجددا مع الفريق بصورة طبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *