ميرور: شكوك حول إقامة مباراة ليفربول وشروزبري في كأس الاتحاد الإنجليزي



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود شكوك حول إمكانية إقامة مباراة ليفربول ضد فريق شروزبري، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في إطار منافسات 64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد القادم.

ويواجه ليفربول أزمة كبرى في الوقت الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا داخل أروقة النادي، وهو ما تسبب في تأجيل مواجهة آرسنال التي كان من المفترض إقامتها اليوم.

وكان من المقرر في البداية إقامة مباراة ليفربول وآرسنال مساء الخميس في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب الإمارات.

وتقدم ليفربول بطلب من أجل تأجيل تلك المباراة بسبب تفشي كورونا في الأنفيلد، ووافقت رابطة الأندية الإنجليزية على ذلك وقررت جدولة المباراة.

وحسب صحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن مباراة ليفربول وشروزبري يوم الأحد المقبل أصبحت محل شك، حيث يواجه الريدز عدم تمكنه من الوفاء بالمباراة ما لم يخلص العديد من اللاعبين من الفيروس أو الإصابة في الوقت المناسب في عطلة نهاية الأسبوع.

وأشارت إلى أن مواجهة شروزبري في كأس الاتحاد تأتي في وقت مبكر للغاية بالنسبة لفريق ليفربول، الذي يعاني بشكل زائد في الفترة الحالية.

وأوضحت أن أقل من 10 من لاعبي الفريق الأول لـ ليفربول متاحين في الوقت الحالي، مع عزل المدرب المساعد بيب ليندرز بعد ثبوت إصابته بكورونا، مثل الألماني يورجن كلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *