مرسيدس تحذر من خطر احتراق 800 ألف سيارة من هذه الطرازات!



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أبلغت شركة مرسيدس بنز – دايملر في برلين مالكي سياراتها الفاخرة بوجود عيب تقني قد يؤدي إلى اندلاع حريق، مضيفة أن الاستدعاء غير ممكن لأن الأجزاء اللازمة لإصلاح المشكلة غير متوفرة.

وقالت شركة دايملر يوم الثلاثاء إن سبب المشكلة يرجع إلى تسرب محتمل في مضخة المبرد يمكن أن يؤدي إلى تسخين المكونات، وفقاً لما ذكرته “CNN”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

وأرسلت شركة دايملر، رسالة إلى حوالي 800 ألف من مالكي سيارات مرسيدس بنز المتضررين من العيب الذي جاء فيه “لا يمكن استبعاد خطر نشوب حريق”.

وأضافت الشركة في الرسالة أن الأجزاء اللازمة لإصلاح المشكلة لم تكن متاحة، لذا لم يكن الاستدعاء ممكناً في الوقت الحالي، ولكن سيتم إطلاقه بمجرد توفر المكونات.

وقالت الرسالة “في غضون ذلك، يجب قيادة السيارة المتضررة بطريقة حكيمة بشكل خاص وتقليل الاستخدام إلى الحد الأدنى”.

وأوضحت الشركة في بيان: “يجب على مالك السيارة المتضررة من الاستدعاء الاتصال دائماً بأقرب شريك خدمة مرسيدس-بنز على الفور”.

وأشارت الشركة إلى أن الطرازات المتأثرة هي: GLE/GLS (167 platform)، وC-Class (205 platform)، وE-Class (213 platform)، وS-Class (222 platform)، وS-Class (223 platform)، و E-Class Coupe/Convertible (238 platform)، وGLC (253 platform)، وCLS (257 platform)، بالإضافة إلى سيارة G-Class (463 platform).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *