كاراجر: ماني لا يستحق الطرد بعد تدخله على أزبيليكويتا.. ولاعب تشيلسي السابق يهاجمه



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

اختلف النجم السابق لفريق ليفربول جيمي كاراجر، ونظيره لاعب تشيلسي السابق جيمي فلويد هاسيلبينك، حول مدى استحقاق السنغالي ساديو ماني للطرد في مباراة الفريقين أمس الأحد.

وواجه ليفربول خصمه تشيلسي في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وتلقى ساديو ماني بطاقة صفراء بعد 10 ثوان فقط من بداية الشوط الأول، حيث اصطدم لاعب ليفربول بمدافع تشيلسي سيزار أزبيليكويتا.

وقال كاراجر في تصريحاته في الاستوديو التحليلي بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “أعتقد أن هذا الموقف من الفئة التي تقع في اللون البرتقالي، أعتقد أنه بعد 6 سنوات لن يحدث ذلك، لو كان كوعه هو من اصطدم بلاعب الخصم بدلًا من ساعده، أعتقد أنه كان سيُطرد”.

وأضاف: “أعتقد أن حقيقة أنها أقرب إلى معصمه من مرفقه، وحقيقة حدوث ذلك بعد ست ثوان فقط من بدء المباراة، هي التي أنقذت ماني”.

وواصل: “أنها واحدة من تلك المواقف التي تستحق ما هو أسوأ من الأصفر، ولكنني لا أعتقد أنه يستحق بطاقة حمراء تمامًا”.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليفربول: محمد صلاح وماني لديهما الحق في القتال من أجل أمم إفريقيا

وهنا تدخل هاسيلبينك حيث رد: “هل أنت جاد؟ هل سبق أن لعبت كرة قدم؟! لقد كانت بطاقة حمراء، انس مسألة الست ثوان، انس ذلك الأمر، لقد عرض لاعب الخصم للخطر، لقد سار بمرفقه، هذا يعرض اللاعب للخطر”.

وتابع: “لا يهم كيف اصطدم به، لقد كان ماني ذاهبًا من أجله، أزبيليكويتا، لا يهم هل اصطدم به بمرفقه أم ساعده، هو فعل ذلك، ضربه”.

واتفق جرايم سونيس مع ذلك، حيث قال: “إنه طرد، لقد تدخل بالمرفق، هو أمر خطير، عنيف بالنسبة لي، انظر إلى مكان الكرة عندما ضربه، الكرة لم تكن قريبة من أي مكان عندما فعل ذلك”.

واختتم: “شاهد أين كانت الكرة عندما اصطدم به، أين الكرة؟ هذا طرد، كلمة النهاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *