ذا أثلتيك: لاعبو تشيلسي يرفضون دعم لوكاكو بعد تصريحاته الصادمة



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت تقارير صحفية أن لاعبي تشيلسي مقتنعون بأن مهاجم الفريق روميلو لوكاكو يتطلع إلى مغادرة النادي اللندني، بعد المقابلة الصادمة التي أجراها مؤخرًا.

وكان لوكاكو قد صرح قبل أيام أنه لم يكن يرغب في مغادرة إنتر ميلان في الصيف الماضي، وإنه يتطلع للعودة إلى سان سيرو، ولا يشعر بالسعادة حاليًا في تشيلسي.

وأثارت تلك التصريحات غضب مدرب تشيلسي توماس توخيل، الذي استبعده من مباراة الأمس أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة “ذا أثلتيك” الإنجليزية أن لاعبي تشيلسي مقتنعون بفكرة رغبة لوكاكو في مغادرة بطل أوروبا بعد مقابلته المفاجئة التي كشفت عن تعاسته في النادي، بعد خمسة أشهر فقط من انضمامه لهم مقابل 98 مليون جنيه إسترليني.

وأثرت تداعيات تعليقات لوكاكو على تشيلسي بشدة، حيث تعرض اللاعب لانتقادات شديدة من قبل النقاد واللاعبين السابقين بسبب موقفه، وأجرى توخيل محادثات عاجلة مع نجمه المضطرب يوم الاثنين.

ولكن زملاء لوكاكو يعتقدون الآن أنه يسعى للخروج من النادي، مع استمرار التوتر في النمو بينه وبين توخيل، حسب الشبكة نفسها.

اقرأ أيضًا.. توخيل يوجه رسالة لـ لوكاكو بعد تعادل تشيلسي مع ليفربول

وقال مصدر للشبكة نفسها: “كنت أتحدث إلى أحد اللاعبين وسألته عما إذا كان أي شخص في الفريق يدعم لوكاكو فيما قاله، وقال لي لا، لا أحد منهم يمكن أن يصدق أنه فعل ذلك”.

كشف توخيل هذا الأسبوع أنه استشار أربعة أو خمسة لاعبين قبل اتخاذ قرار بشأن لوكاكو، بما في ذلك القائد سيزار أزبيليكويتا، وجورجينيو، ونجولو كانتي، وأنطونيو روديجر، موضحًا أنه يريد حماية الفريق والاستماع إلى أصوات الجميع في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *