أسطورة غانا: لا أحد يرشحنا للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا 2021



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يرى أسطورة غانا ومدافع بايرن ميونخ الأسبق، صامويل أوسي كافور، أن النجوم السوداء لديها فرصة كبيرة من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

وتلعب غانا في مجموعة قوية وهي الثالثة رفقة المغرب، الجابون وجزر القمر وتبدأ مشوارها أمام المغرب يوم 10 يناير في تمام الساعة السادسة بتوقيت “القاهرة” على ملعب “أحمدو أهيدجو”.

أقرأ أيضًا.. كأس أمم إفريقيا 2021 | كل ما تريد معرفته عن منتخب غانا.. النجوم تتطلع لاستعادة اللقب المفقود

صامويل كافور

وتحدث كافور عن توقعاته لمنتخب بلده في البطولة في تصريحات نقلتها شبكة “Ghana Web” الغانية، وقال: “في أي وقت، يذهب منتخب غانا إلى بطولة وهم ليسوا تحت أي ضغط ليقدموا أداءً رائعًا”.

وتابع: “الفريق فعل ذلك في عام 2006 و2010 في كأس العالم، وهذا ما يحدث الآن، لا أحد يضع غانا ضمن المرشحين للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة”.

وأضاف: “أعتقد أن هناك عملا جيدا قد قام به الاتحاد الغاني لكرة القدم وذلك من خلال إبعاد كافة الضغوط عن اللاعبين قبل البطولة”.

وواصل تصريحاته: “في الوقت الحالي، هناك لاعبون جيدون للغاية في منتخب غانا، من بينهم لاعبين قد فازوا بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا”.

وأتم: “خلال فترة تواجدي في منتخب غانا كلاعب، لقد فعلنا ذلك وكونا فريقًا قويًا منذ عام 2002 ساعدنا في التأهل إلى كأس العالم 2006 للمرة الأولى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *