تقارير: أسوأ فريق في أوروبا يستهدف ضم كاريوس من ليفربول



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن ليفربول قد ينجح أخيرًا في التخلص من حارس مرمى الفريق لوريس كاريوس، في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

لم يلعب كاريوس، 28 عامًا، أي مباراة تنافسية مع ليفربول منذ كابوسه الأخير في دوري أبطال أوروبا عام 2018.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتسبب كاريوس في منح الفوز بسهولة للنادي الملكي.

بعد تلك الليلة في كييف، توجه ليفربول مباشرة إلى سوق الانتقالات، وبعد شهرين فقط وصل أليسون بيكر من روما في صفقة قيمتها 56 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، نقلًا عن “كيكر” الألمانية، أن كابوس لوريس كاريوس في ليفربول قد ينتهي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضحت أن نادي جرويتر فورت يتطلع إلى الظفر بخدمات الحارس الألماني في الميركاتو الشتوي بداية العام الجديد.

ويُعتبر جرويتر فورت أسوأ فريق في أي دوري كبير في أوروبا، حيث يمتلك حاليًا أربع نقاط فقط في الدوري الألماني حتى الآن هذا الموسم.

وكان جرويتر فورت يمتلك نقطة واحدة فقط من 14 مباراة في الدوري الألماني، حتى يوم الأحد الماضي حيث فاز بهدف دون رد على يونيون برلين.

ويعاني جرويتر فورت حيث استقبل 46 هدفًا في 15 مباراة فقط في الدوري الألماني، بمعدل أكثر من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة.

ومما زاد الطين بلة، الإصابات التي تعرض لها الحارس الأول للفريق ماريوس فونك والثاني ساشا بورشيرت.

كان كاريوس في المواسم الأخيرة قد قضى فترات إعارة في بشكتاش ويونيون، لكن حارس المرمى عاد إلى ليفربول هذا الموسم.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. ليفربول يعلن تغيير موعد مباراتين في الدوري الإنجليزي

لن يحتاج فورت إلى شيء أقل من المعجزة إذا أرادوا البقاء في دوري الدرجة الأولى الموسم المقبل وسيأملون أن يساعدهم توقيع كاريوس في ذلك.

وسئل المدرب الحالي ستيفان ليتل مؤخرًا عن التعاقد مع كاريوس، فأجاب: “إنه بلا شك حارس مرمى جيد جدًا جدًا، لكنني لست منخرطًا في الأسماء أو التكهنات”.

لم يتبق على كاريوس أكثر من ستة أشهر على صفقته الحالية في الأنفيلد، مما يعني أن حارس المرمى الألماني سيكون حراً في التفاوض على عقد مسبق مع نادٍ آخر اعتبارًا من الشهر المقبل فصاعدًا.

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *