رانجنيك عن مستقبل بوجبا: لن نقنعه بالبقاء في مانشستر يونايتد



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

لا يعتقد رالف رانجنيك أنه يجب عليه أو أي شخص آخر في مانشستر يونايتد محاولة إقناع بول بوجبا بالبقاء في أولد ترافورد إذا كان عقله عازمًا بالفعل على المغادرة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي مع الشياطين الحمر نهاية الموسم الحالي، صيف 2022.

ولا توجد أي مؤشرات حتى وقتنا هذا على وجود اتفاق بين مسؤولي مانشستر يونايتد من جهة، وبوجبا وممثليه من جهة أخرى بشان تجديد العقد.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها صحيفة “إندبندنت” الإنجليزية: “لن أقول أن بوجبا لا يستحق الاحتفاظ به، لكن بالطبع يتعين على اللاعبين اللعب والبقاء مع فريق ونادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد”.

وأضاف: “إذا كان اللاعب لا يريد اللعب لفريق مثل مانشستر يونايتد على المدى المتوسط ​​أو الطويل، فلا أعتقد أنه من المنطقي إقناعه بتغيير رأيه”.

وواصل: “هذا نادٍ ضخم يتمتع بمثل هذا الدعم الرائع من الجماهير، لا أعتقد أن أي شخص في النادي يجب أن يحاول إقناع لاعب بالبقاء”.

اقرأ أيضًا.. رايولا يوضح مدى إمكانية رحيل بوجبا إلى الدوري الألماني

وأردف: “لكن من ناحية أخرى دعونا ننتظر ونرى، لقد تحدثت معه لمدة 15 دقيقة عبر الهاتف قبل بضعة أيام، دعونا نجعله يعود (من الإصابة) ويستعيد لياقته البدنية ويتدرب مع الفريق، ثم نرى أين نقف، وكيف تطور الفريق بحلول ذلك الوقت”.

واختتم: “يمكن أن يكون لاعبًا مهمًا ولكن هذا صحيح بالنسبة لجميع اللاعبين الآخرين الذين لدينا، أنا لست فقط مدرب بول بوجبا، أنا أيضا مدرب جميع اللاعبين الآخرين وطموحي هو جعلهم أفضل، وتحسين كل لاعب على حدة، وهذا ممكن فقط من خلال تحسين أداء الفريق بأكمله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *