أنشيلوتي يحسم موقف بنزيما من الديربي ويحذر: تفوقنا على أتلتيكو مدريد صار من الماضي



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، موقف مهاجمه كريم بنزيما من المشاركة في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد جاره أتلتيكو مدريد غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “سانتياجو برنابيو” بقيادة الحكم ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. فينيسيوس يعلق على سعر بيعه للرحيل عن ريال مدريد وفرص تتويجه بالكرة الذهبية

كريم بنزيما

وتحدث أنشيلوتي في بداية مؤتمره الصحفي عن موقف بنزيما من المباراة، وقال: “كريم بخير وأدى بشكل جيد في التدريبات، أشكر الجهاز الطبي على عملهم في تعافيه بالوقت المناسب، خاصة في ظل المنافسة الصعبة بالموسم الحالي”.

وعن بيل: “جاريث بخير هو الآخر سيلعب، برغم أنني لا أعرف هل من البداية أم أثناء المباراة، لكنني أركز أكثر على المباراة بأكملها وكيفية الفوز بها”.

وعن التفوق في المباريات المباشرة بالفترة الأخيرة على أتلتيكو مدريد، رد: “هي مواجهة نحصد منها ثلاث نقاط، لكنها ديربي وستظل كذلك وتفوقنا صار من الماضي”.

وتابع: “ولكن نحن نواجه خصم صعب للغاية، ولا أريد المبالغة حول المباراة والقول إنها مباراة حاسمة في عمر منافسة الدوري الإسباني، علينا القتال حتى النهاية”.

وعن إمكانية إيذاء فينيسيوس من قبل لاعبي أتلتيكو مدريد، قال: “نحن لا نفكر في ذلك، نحن نقاتل كفريق واحد ضد آخر قوي جدًا ولديه لاعبين جيدين كثيرين، وأحب أكثر من لاعب هناك مثل أوبلاك، جريزمان، وسواريز”.

وسيميوني: “لست الشخص الذي يقيم دييجو، لقد كون فريقًا رائعًا ونجح في الفوز بالعديد من الألقاب، لقد ترك بصمته وهذا ما يريد أغلب المدربين تحقيقه”.

وعن كورتوا: “تيبو حارس مرمى عظيم، لديه مسيرة فنية رائعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *