جريزمان: فينيسيوس يمر بمستوى غير عادي.. وجلوسي بديلاً في برشلونة أثر عليّ



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أشاد الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، بثنائي ريال مدريد كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، قبل الديربي المرتقب بين الفريقين، كما تحدث عن شركائه في هجوم الروخي بلانكوس.

جريزمان عاد إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، بعدما رحل عن الفريق في صيف 2019 إلى برشلونة.

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراة الديربي أمام ريال مدريد يوم الأحد القادم ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وفي تصريحاته لـ Vamos de Movistar +”، قال جريزمان: “بالنسبة لنا، من الجيد دائمًا اللعب، لمشجعينا، لأنفسنا، للنادي، هذه هي الليالي التي تريد فيها تقديم كل ما لديك في الملعب”.

وأضاف بشأن المنافسة في الليجا: “الدوري الإسباني طويل للغاية، وما زلنا في ديسمبر، هناك العديد من المباريات التي يجب أن نلعبها ويمكن أن يحدث الكثير نحن نعرف طبيعة كرة القدم”.

وتابع: “لقد كلفنا الكثير في البداية لأن الكثيرين تأخروا في فترة ما قبل الموسم على المستوى البدني الذي تحصل عليه في المباريات، لم يكن المستوى المادي هو ما أردناه”.

وواصل: “لا بد لي من الاستمرار على هذا المنوال إنها البداية فقط جئت برغبة كبيرة، ولا بد لي من ترك كل شيء في الميدان وأن أكون قدوة في الداخل والخارج يجب أن أواصل العمل”.

اقرأ أيضًا.. جريزمان: رحيل ميسي وتغييرات المدربين سببا خروج برشلونة من دوري الأبطال

وأكد: “إنه شيء آخر جسديًا، تكتيك آخر، زملائي الجدد الذين يجب أن يتعرفوا علي ويجب أن أتعرف عليهم، هناك دائمًا وقت، أنا كذلك أحاول قراءة جميع المباريات، أنظر ما يحتاجه زملائي في الفريق يبدو الأمر كذلك، نحن على المسار الصحيح وآمل أن أتمكن من الاستمرار على هذا النحو”.

وبشأن ثنائي أتلتيكو مدريد سواريز وكونها، أفاد جريزمان: “كلاهما يعطينا الكثير، لهما خصائص مختلفة، لكنهما هدافان ولهما الكثير من الأهداف، وأي شخص على مقاعد البدلاء، عندما يشارك يساعدنا، نحن سعداء”

وعن جواو فيليكس، علّق جريزمان: “أعتقد أنه سعيد لديه ابتسامته، رأيناه بعد مباراة بورتو احتفل معنا في النهاية من الصعب دائمًا الجلوس على مقاعد البدلاء، لقد أثر ذلك عليّ مرات عديدة في برشلونة عليك أن تفعل ذلك،  وهو المساعدة بأفضل طريقة ممكنة”.

وانتقل جريزمان للحديث عن الثنائي بنزيما وفينيسيوس، قائلاً: “فينيسيوس يلعب بشكل جيد للغاية هذا الموسم، إنه في مستوى غير عادي، كريم يؤدي بشكل جيد للغاية سواء في النادي أو في المنتخب، نريد الأفضل أن يكون في الميدان، إنه لأمر مخز إذا لم يلحق بنزيما بالمباراة، مدريد يملك لاعبين على مقاعد البدلاء لوضع تشكيل مثالي”.

وأتم بشأن مواجهة الديربي: “إنها فرحة بالنسبة لنا لقد جئنا إلى المباراة بشكل جيد سنقدم كل شيء لأنفسنا، للجماهير وللنادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.