توخيل يؤكد غياب رباعي تشيلسي ويؤكد: لا يمكنك العثور على كانتي ثانٍ في العالم



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أكد المدير الفني الألماني توماس توخيل أن تشيلسي سيكون بدون أربعة لاعبين لمواجهتهم مع ليدز غدًا في الدوري الإنجليزي، ولديه مخاوف خاصة بشأن نجولو كانتي.

لم يلعب الفرنسي منذ فوز تشيلسي 4-0 على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا في 23 نوفمبر في مباراة تعرض فيها لإصابة في الركبة.

يأمل توخيل عودة لاعب خط الوسط إلى التدريبات الأسبوع المقبل، لكنه يشعر بالقلق أيضًا بشأن كيفية تعامل فريقه مع موهبة كانتي “الفريدة”.

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي نشرته صحيفة “مترو” البريطانية: “نشعر بالقلق دائمًا عندما يتعين علينا أن نعيش ونلعب بدون كانتي لأنه لاعب استثنائي وفريد من نوعه في جميع أنحاء العالم”.

وأضاف: “في رأيي الشخصي لا يمكنك العثور على كانتي ثان لذلك بالطبع نحن قلقون، لكنني قلق أيضًا إذا كان قد فاته بعض الأيام، الآن استراحة طويلة جدًا مرة أخرى ونأمل أن يعود إلى تدريب الفريق يوم الثلاثاء”.

أوضح أنه سيكون بدون تريفوه تشالوبا وبن تشيلويل بسبب الإصابات، في حين أن ماتيو كوفاسيتش غير متاح بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.

اقرأ أيضًا.. فيديو | لاعبة تشيلسي تضرب مشجعًا خلال مواجهة يوفنتوس

واستطرد: “تريفوه تشالوبا ما زال غير جاهز، ومن الواضح أن كوفاسيتش كذلك، ونجولو كانتي وبن تشيلويل أيضا”.

وأردف: “جورجينيو أجرى آخر دورتين تدريبيتين وسيفعل ما فعله في المباراة الأخيرة، ويلعب وفقًا لما يشعر به”.

واسترسل: “الجميع في الوقت الحالي بصحة جيدة باستثناء ماتيو كوفاسيتش، تم اختبارنا عندما وصلنا من روسيا [بعد مواجهة زينيت سان بطرسبرج في دوري أبطال أوروبا]”.

وأتم: “هذا في بعض الأحيان ليس أفضل شيء أقوم به، الجميع على علم بالوضع، إنها ليست مزحة، إنه حقيقي (إشارة إلى وباء كورونا)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.