كونتي: 8 لاعبين في توتنهام مصابون بـ كورونا.. والجميع خائف



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، أنطونيو كونتي، عن إصابة 8 لاعبين من صفوف السبيرز قبل مواجهة رين في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويلتقي توتنهام ورين يوم غدًا، الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” ويعاني النادي الإنجليزي من كثرة إصابات فيروس كورونا للاعبين والجهاز الفني.

وخرجت التقارير خلال الساعات الماضية لتؤكد أن هناك 6 لاعبين من توتنهام وفردين من الجهاز الفني مصابون بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، ولكن تبين أن العدد أكبر من ذلك.

اقرأ أيضًا.. أحمد مرتضى يُعلن إصابته بـ فيروس كورونا

توتنهام

وتحدث كونتي عن الأمر في تصريحات بمؤتمره الصحفي، وقال: “8 لاعبين و5 أعضاء في الجهاز الفني مصابين بالفيروس، ولكن المشكلة هي تزايد حالات الإصابة كل يوم”.

وتابع: “أشخاص لم يكونوا بالأمس إيجابيين واليوم نحن نعمل على تعافيهم، يا لها من مشكلة خطيرة، اليوم أصيب لاعب وفرد آخر من الجهاز الفني، غدًا لا أعلم ربما أنا أو عضو آخر في الجهاز الفني، أريد أن أتحدث عن كرة القدم ولكن ما نمر به ليس شيئًا جيدًا لنا أو للمشجعين”.

وأضاف مدرب توتنهام: “الجميع خائفون بعض الشيء، لدينا جميعًا عائلات، اسأل لماذا يحدث لنا كل هذا؟، بالأمس تدربنا وهناك حالتين إيجابيتين، واليوم تدربنا وكانت هناك حالتين آخرتين، من بعد سيُصاب؟”.

وأتم تصريحاته: “كان لدينا 11 لاعبًا متاحين للمباراة وبحلول نهاية التدريب اليوم، أصبح أحد اللاعبين الذين سيبدأون غدًا إيجابيًا، يا له من أمر مخيف الجميع كان على تواصل بصورة طبيعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *