بعد التأهل.. وزير الرياضة يطالب منتخب مصر بالتتويج بـ كأس العرب



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

تواصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هاتفيًا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، ووائل جمعة مدير المنتخب، وقدم التهنئة لهم بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العرب.

وتأهل منتخب مصر كمتصدر للمجموعة الرابعة بعد التعادل مع الجزائر أمس الثلاثاء، وسيواجه نظيره الأردن في دور ربع نهائي كأس العرب.

طالع | موعد مباراة مصر والأردن في دور الـ8 من كأس العرب

واطمأن وزير الرياضة على البعثة المصرية للمنتخب الوطني وتقديم التهنئة على تصدر المجموعة التي نافس فيها كل من منتخبات “لبنان، السودان، الجزائر”.

وطالب الوزير بمواصلة التركيز وتقديم اللاعبين أداء أكثر تميزًا في المباراة المقبلة أمام الأردن، والتأهل إلى المربع الذهبي، والفوز بلقب البطولة التي تتابعها الجماهير المصرية في إطار من الدعم والمساندة والمؤازرة للمنتخب.

من جانبه، أعرب المدير الفني للمنتخب كارلوس كيروش عن سعادته بالمشاركة في بطولة كأس العرب التي تعد بروفة قوية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المزمع إقامتها في يناير المقبل، واكتساب اللاعبين مزيد من الخبرات والاحتكاك بمدارس كروية مختلفة، مشيراً إلى أنه أصبح لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من اللاعبين في مختلف المراكز قادرة على صنع الفارق في المنافسات المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *