أليجري يكشف المرشحين للفوز بـ دوري الأبطال ويصرح: نحتاج للحظ في قرعة دور الـ16



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف ماسيمليانو أليجري المدير الفني الإيطالي لفريق يوفنتوس عن رأيه حول المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يوفنتوس تأهل رسميًا إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتاج للفوز على مالمو غدًا وخسارة تشيلسي من أجل الصعود أولًا.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “علينا الفوز غدًا، آمل أن نمنح العديد من اللاعبين بعض الدقائق. بيرين سيلعب أساسيًا وسأقوم بتقييم الآخرين غدًا”.

طالع أيضًا.. أليجري: ما حدث مع موراتا مخيب للآمال.. ويوفنتوس الأسوأ في الدوري الإيطالي

وأضاف: “ديبالا لا يحتاج للراحة، إنه بخير الآن وسيلعب غدًا، هو فقط يحتاج للعب من أجل مواصلة تألقه، كذلك بونوتشي الذي يؤدي بشكل جيد”.

ورفض الحديث عن سوق الانتقالات: “كولوسيفسكي لاعب لـ يوفنتوس، مغادرته ليست واردة الآن، سنرى في يناير كل الأمور ونتحدث عنها عندما يحين وقتها”.

وعن المرشحين للفوز بالأبطال: “ليفربول وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وتشيلسي بالإضافة لـ باريس سان جيرمان، هؤلاء الفرق فوق مستوى الآخرين، المرشحون الأوفر حظًا للفوز بـ دوري أبطال أوروبا هذا الموسم”.

وأردف: “في شهر مارس المقبل سنكون أمام موسم آخر، نحتاج لجاهزية اللاعبين، الآن ننهي هذه المجموعة ثم نفكر في الدوري حتى مارس المقبل، نريد الوصول إلى هناك ونحن ننافس على جميع البطولات”.

واختتم: “بصرف النظر عن بايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي، أنت لا تعرف المراكز الأولى في المجموعات الأخرى، لكننا نحتاج للحظ عندما تُسحب القرعة، ربما تصعد أولًا وتواجه باريس سان جيرمان، لكن الشيء المهم هو تجاوز الدور الحالي بدون إصابات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *