مدرب بيراميدز يرد على أنباء رحيل رمضان صبحي للاحتراف الخارجي



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

علق حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على تخطي مانياما يونيون بطل الكونغو، والتأهل إلى دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما رد على أنباء رحيل رمضان صبحي للاحتراف الخارجي.

وقال حمد في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” عبر فضائية “ETC”: “المباراة كانت صعبة ومهمة من أجل الوصول إلى دور المجموعات، خاصة وأن منافسنا كان قويًا، لكن الفوز في لقاء الذهاب أراح اللاعبين قبل مباراة اليوم”.

وتابع: “نقود فريقًا كبيرًا، وإذا أردنا الفوز بالبطولة، أمامنا مهمة صعبة وعلينا بذل مجهود كبير قبل الدور المقبل، وعلينا دراسة الخصوم بالكامل من أجل تحقيق التأهل للدور المقبل”.

وأوضح: “نفكر في الفوز خلال كل مباراة، وتحقيق النتائج الإيجابية لأننا ننافس على جميع البطولات، وهدفنا تحقيق شيء كبير لنادي بيراميدز”.

طالع أيضا.. إيهاب جلال: بيراميدز هدفه التتويج بالكونفدرالية.. ونعمل على علاج أزمة إهدار الفرص

وعن حيقة رحيل رمضان صبحي للاحتراف، قال: “أي حديث حول احتراف أي لاعب في الفريق ليس له أي أساس من الصحة، لأنه حتى الآن لم يصلنا أي عرض رسمي من أي فريق، لذلك لا يمكننا أن نتحدث بهذه الأمور”.

وشدد: “لم نحصل على أي عرض رسمي لضم رمضان صبحي، قد يكون هناك حديث مع الإدارة، ولكننا كـ جهاز فني، لا نعلم أي شيء عن العروض المقدمة للاعبينا، إذا وصلنا أي عرض، سندرسه أولًا واحتياجنا للاعب المقدم له العرض، وامكانية التخلي عنه”.

وعن تدريب النجوم في بيراميدز: “الأهم أن يكون اللاعب مقتنعًا بما يقدمه المدرب، والملعب فقط من يحكم بين الجهاز الفني واللاعب، وجميع الفرق التي دربناها كان لديها لاعبين رائعين ونجوم، ونظامنا فقط هو من يحكم في العلاقة بيننا وبين اللاعبين”.

واختتم: “لدينا طموح في الدوري المصري، ولكن الأمر يعود لتوفيق ربنا، أمامنا العديد من المباريات خلال الفترة المقبلة. ودائمًا إيهاب جلال يخبر اللاعبين بأنه من سيتحمل المسؤولية دائمًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.