ديبالا عن تجديد عقده: يوفنتوس لديه أشياء أهم



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

كشف باولو ديبالا أن هدف زميله الكولومبي خوان كوادرادو في شباك جنوى، جاء عن طريق الصدفة من ركلة ركنية، كما علّق على مسألة تجديد عقده مع يوفنتوس.

وتغلب يوفنتوس على جنوى بثنائية دون رد في الجولة السادسة عشر للدوري الإيطالي، مساء الأحد، وسجل له كوادرادو وديبالا.

أهداف مباراة يوفنتوس وجنوى

وقال ديبالا لـ”DAZN”: “أعتقد أننا سيطرنا على المباراة، من الواضح أن هدف كوادرادو جعلنا نهدأ قليلًا، لكن كان يجب علينا إنهاء المباراة في وقت مبكر والحصول على الثلاث نقاط بطريقة أكثر استرخاءً”.

كشف ديبالا أيضًا عن شيء حول هدف زميله الكولومبي خوان كوادرادو الذي سجله مباشرة من ركنية، وأفاد: “أخبرني أنه من المفترض أن يكون تمريرة عرضية”.

اقرأ أيضًا | أليجري: ما حدث مع موراتا مخيب للآمال.. ويوفنتوس الأسوأ في الدوري الإيطالي

ديبالا في حالة جيدة في الوقت الحالي، بعد أن هز الشباك أيضًا ضد ساليرنيتانا في منتصف الأسبوع، ويبدو أنه يستمتع بتشكيل 4-2-3-1 الجديد.

وعلّق: “لقد سألتني نفس السؤال بعد فيرونا، أحاول دائمًا أن أكون في حالة جيدة، واللعب كل ثلاثة أيام قد يجعل من الصعب دائمًا أن أكون بنسبة 100 في المائة، لكنني أبذل قصارى جهدي”.

وواصل ديبالا: “نحن نعرف ما يتعين علينا القيام به، ويجب أن نستمر على هذا الطريق، لنقترب قدر الإمكان من الفرق الكبرى (في جدول الترتيب)”.

من المقرر أن ينتهي عقد ديبالا في يونيو 2022، وسُئل عما إذا كان هذا هو الأسبوع المناسب لتوقيع عقد جديد، لكنه أشار إلى المشكلات خارج الملعب، مع خضوع يوفنتوس لتحقيقات حول الصفقات في آخر ثلاث سنوات.

وأتم ديبالا: “أعتقد أن النادي لديه أشياء أخرى ليفرزها الآن، لذلك يمكن أن ينتظر تجديد العقد، ما يحدث في مكان آخر أكثر أهمية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *