توخيل يوضح موقفه من استبعاد ميندي بعد خسارة تشيلسي أمام وست هام



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

رفض مدرب فريق تشيلسي توماس توخيل توجيه اللوم إلى حارس المرمى إدوارد ميندي بعد خسارة السبت أمام وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي على ملعب لندن الأولمبي، حيث خسر تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة تشيلسي ووست هام

وتراجع تشيلسي نتيجة لذلك إلى المركز الثالث بدلًا من الأول، خاصة بعد فوز ليفربول على ولفرهامبتون بهدف دون رد وصعوده إلى المركز الثاني، وحصول مانشستر سيتي على الصدارة بعد فوزه على واتفورد 3-1.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” الإنجليزية: “يعاني ميندي من فترة عصيبة، لا أعرف السبب بالضبط ولكن يبدو أنه فقد بعض الثقة”.

وأضاف: “لم يكن قراره على أعلى مستوى مع الهدف الأول للخصم، ولكننا وضعناه أيضًا في موقف محرج حقًا، كان بإمكانه أن ينقذ الموقف لكنه لم يفعل”.

وواصل: “نحن بعيدون تمامًا عن إلقاء اللوم على أي شخص، ولكننا بحاجة إلى الاعتراف بأننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء الفادحة في الوقت الحالي والتي كلفتنا الفوز على مانشستر يونايتد ووست هام أيضًا”.

وعندما سُئل عما إذا كان يفكر في إبعاد إدوارد ميندي عن حراسة المرمى في الفترة المقبلة، رد الألماني باقتضاب: “لا أعتقد ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.