الأهلي يتلقى وعدًا من فيفا وكاف بحل أزمة تعارض مواعيد أمم إفريقيا مع مونديال الأندية



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للوصول إلى حل لأزمة تعارض مواعيد بطولتي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون مع كأس العالم للأندية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن انطلاق كأس العالم للأندية في الفترة بين 3 حتى 12 من شهر فبراير من العام المقبل 2022، مع هذا الموعد ستقام مباريات المراحل الإقصائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووفقًا للموقع الرسمي للأهلي، أن الخطيب عقد ومعه خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وحسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحنان الزيني مدير اللوائح والترخيص، اجتماع عبر تطبيق “زوم” مع مسئولين من الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي والاتحاد المصري، لبحث أزمة التعارض في المواعيد بين بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير، وبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الدوحة خلال الفترة من 3- 12 فبراير المقبل.

طالع | الخطيب: اجتماع الثلاثاء لتحديد مصير موسيماني مع الأهلي

وطالب الأهلي بضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين البطولتين، بما يحافظ على حقوق النادي كاملة، وبما يكفل له التواجد بكامل قائمته في البطولة.

ووعد مسئولو الاتحادين الدولي والإفريقي بحل الأزمة، بما يحقق تكافؤ الفرص بين الأندية المشاركة في البطولة.

وكان الأهلي قد أرسل خطابًا لكل من الاتحادات المصري والإفريقي والدولي، طلب فيه ضرورة حل أزمة تضارب المواعيد بين بطولتي الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.