أنشيلوتي: الحديث عن فوز ريال مدريد بالليجا مبالغة.. ولدي مشكلة مع اللاعبين



كتب محمد محمود محرر موقع حصري نيوز

يؤكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن الحديث عن الفوز ببطولة الدوري الإسباني “الليجا”، يبدو مبالغًا فيه الآن، وأشاد بقدرات عدد من لاعبيه وعلى رأسهم لوكا يوفيتش.

وتغلب ريال مدريد على ريال سوسيداد بثنائية دون رد ويتصدر الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن إشبيلية أقرب منافسيه.

وتحدث أنشيلوتي عقب المباراة ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته، وافتتح حديثه عن فارق النقاط في الليجا.

أنشيلوتي قال: “هذه الأرقام تقول إننا نقوم بعمل جيد، كان ملعب صعب ضد فريق قوي، لعبنا مباراة كاملة مع الكرة وبدونها، خط الوسط كان في وضع جيد للغاية، نحن فريق صلب ومستمرون”.

وأضاف الإيطالي: “كان لدينا الكثير من الجودة في التعامل مع الكرة، والتحكم مع مودريتش وكروس والجودة مع يوفيتش وفينيسيوس”.

واستطرد أنشيلوتي: “بالنسبة لي، يوفيتش مهاجم جيد، إنه قوي للغاية، هدفه الأول هو أسلوبه إلى حد كبير وأريد أن أهنئه، أستمتع وأستغل الفرصة، أهنئه لأنه لا يلعب كثيرًا واستحق اللعب، وهناك آخرون يستحقون اللعب وهذه أكبر مشكلة لي”.

وعن الثنائي ميليتاو وألابا، أكد مدرب ريال مدريد: “نوعية الاثنين رائعة، إنهما مختلفان، ميليتاو قوي جدًا ولا يُصدق، يعمل بشكل جيد للغاية في الكرات الهوائية، وألابا يتكيف جيدًا، إنهما يفهمان بعضهما البعض جيدًا ويكملان بعضهما جيدًا، كما يوجد لدينا حارس قوي جدًا ورائنا يمنحنا القوة”.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يكشف فرص لحاق بنزيما بمواجهة إنتر ميلان والديربي أمام أتلتيكو مدريد

وتابع: “ظهرت اليوم مباراة مختلفة، أكثر ما يعجبني هو أن هذا الفريق يعرف كيف يدافع، لم يكن لدي أي شك في الجودة الهجومية، لكن الالتزام الدفاعي جيد جدًا”.

واسترسل أنشيلوتي: “بدت المباراة بسيطة لكنها لم تكن كذلك، ريال سوسيداد يتمتع بالكثير من الجودة، إذا لم تظهر كل جودتك، فهذا بسببنا، التفكير في الفوز باللقب الآن يبدو مبكرًا جدًا بالنسبة لي، كل مباراة هي قتال وعلينا أن نكون مستعدين للمباريات القادمة التي ستأتي قريبًا”.

وشدد أنشيلوتي: “الحديث عن الفوز بالبطولة يبدو مبالغة بالنسبة لي، إنه انتصار فريق يقاتل من أجل الفوز ويفعل ذلك بشكل جيد، لكن كل الأشياء الجيدة اليوم قد تتغير قريبًا، علينا أن نواصل، لا أعتقد أننا وجهنا ضربة لفرق الليجا، هناك فرق تتنافس كثيرًا والفوز صعب للغاية، لدينا ميزة وسنواصل”.

وأتم بشأن مواجهة الديربي المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد، المقرر لها يوم 12 ديسمبر الجاري: “نحن نواجه الأمر بثقة، نعلم أنها مباراة خاصة وأعتقد أنه لا يوجد مفضل في هذا النوع من المباريات، ستكون رائعة ومعقدة وسنرى ما سيحدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.