-->

تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 23

 تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 23

    تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الغازي الحلقة 23

    مسلسل قيامة عثمان حصد نسب مشاهدات عالية من إنطلاق أولى حلقاته حيث كان لمسلسل قيامة أرطغرل دور كبير في نجاح مسلسل قيامة عثمان، بالنسبة للحلقة الثانية والعشرون من قيامة عثمان كان هناك بعض المشاهد البارزة وهي أنقاذ عثمان من سهم بالغاي الذي اصابه به من قبل شخصين من جماعة الشيخ أديب، وبعض من المشاهد الأخرى المهمة.

    يعرض مسلسل المؤسس عثمان مساء اليوم الأربعاء على قناة atv التركية باللغة التركية، وبالنسبة للباحثين عن الحلقة الثالثة والعشرون بالترجمة العربية بأمكانكم ان تجدوها على موقعي قصة عشق وموقع النور بعد عرض الحلقة 23 من مسلسل قيامة عثمان بساعة على أقل تقدير، بينما يمكن لمتابعين قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية ومتابعة الحلقة الثالثة والعشرون مساء الخميس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة والأردن بما يوافق الساعة الثامنة بتوقيت مصر والجزائر.

    مسلسل المؤسس عثمان هو مسلسل درامي تركي تاريخي تدور أحداثه حول قيام الدولة العثمانية و كيف تحولت من الضعف و الضياع إلى دولة قوية حكمت لسنوات طويلة .
    و يعتبر مسلسل المؤسس عثمان الجزء الثاني و المكمل لمسلسل قيامة أرطغرل حيث مسلسل المؤسس عثمان من بطولة الفنان التركي الشهير بوراك أوزجفيت بدور ” الغازي عثمان ” .
    حيث يشارك بوراك أوزجفيت في البطولة الفنانة التركية ديدام بالشين بدور سالجان خاتون و الممثل راغب سافاش بدور دوندار و الممثلة عائشة جول جوناي بدور زُهرة خاتون و الممثلة بوسه أرسلان بدور أيغول و الممثل إيمره باسالاك بدور غوندوز بك .


    إرسال تعليق