عادات غريبة حول العالم…. تعرف عليها

    عادات غريبة حول العالم…. تعرف عليها

    في جميع أنحاء العالم هناك عادات وتقاليد غريبة تسمح لك بتغيير أفكارك حول عادات بلدك، والتي تعتبرها مجنونة وغريبة، ولكن لا يمكن مقارنتها مع تلك العادات التي نقرأ في المقالة التالية.

    يمكنك العثور على شيء مشبوه في هذه العادات، أو شيئا مثير للاهتمام، قد يكون من الصعب على الآخرين أن يصدقوه، ولكن هذا العادات تحدث بالفعل في تلك البلدان.

    إسبانيا

    على الرغم من وجود عادات وتقاليد غريبة في جميع أنحاء العالم، فقد تجاوزت إسبانيا كل منهم.حيث تستضيف قرية كاستيلو إسبانيول دي مورسيا عطلة سنوية وفيها يقوم الآباء بجلب الأطفال حديثي الولادة ومن ثم إقامة المهرجان.

    حيث نجد أن بعض الرجال يرتدون ملابس شيطانية وأقنعة شبح،ومن ثم يقفزون فوق الأطفال ويسمى المهرجان El Coraccio ويقام كل عام بعد عيد الفصح 60 يوما.

    خلال هذه العطلة، يأخذ الآباء أطفالهم حديثي الولادة ويصفونهم على وسائد أنيقة ومتباعدة.

    ويقوم الرجال بارتداء ملابس صفراء زاهية وأقنعة رهيبة، وترهيب جميع المشاركين، ومن ثم القفز فوقهم.

    يعود تاريخ هذا التقليد إلى القرن السابع عشر ولم يبلغ حتى الآن عن وقوع إصابات أو حوادث.

    جنوب أفريقيا


    الناس في جميع أنحاء العالم يحتفلون بالعام الجديد في جو احتفالي وممتع، بما في ذلك الألعاب النارية بالإضافة للعديد من الاكلات والمشروبات المثيرة والحفلات، ولكن هل تعلم ان هناك بعض الشعوب التي تحتفل برمي الأثاث القديم من النافذة؟!

    هذا التقليد مهم جدا وكان موجودا منذ العصور القديمة بالقرب من هيلبورو في جنوب أفريقيا، حيث كانت المدينة تقوم برمي أثاثها القديم من النوافذ في عيد الميلاد.

    وبطبيعة الحال، أصبح هذا التقليد خطير بشكل لا يصدق على مر السنين، مع مختلف الأحداث التي أودت بحياة العديد من الناس، حيث في أحد المرات وقعت ثلاجة على رأس أحدهم، مما اودى بحياته على الفور.
    لذلك بدأت الشرطة بمراقبة الحي مع المركبات المدرعة للتأكد من أن أثاث النوافذ لا يتم القائه في ليلة رأس السنة الميلادية

    اليونان 

    المواطنين اليونانيين لديهم تقليد خاص عندما يفقد أطفالهم أسنانهم، حيث يتم أخذها ووضعها فوق سطح المنزل، وهم يعتقدون أن هذا التقليد يمكن أن يساعد الطفل على نمو أسنان الطفل كاملة وصحية، ولكن على الرغم من هذا التقليد إلا انه له تأثير معاكسا على أسنانهم.

    وفقا لتقرير وكالة رويترز لعام 2015، يعاني الأطفال اليونانيون من أخطر أمراض الأسنان في أوروبا، وكتبت رويترز أن جزءا من هذا الوضع يتصل بالأزمة الاقتصادية في البلد في السنوات الأخيرة خلال الأزمة، حيث كان يتجاهل 8٪ من اليونانيين زيارة أطباء الأسنان عندما كان لديهم مشاكل مع أسنانهم لأن زيارة طبيب الأسنان أمر باهظ الثمن.

    أوكرانيا

    مجرد رؤية العنكبوت في أي مكان في العالم يكفي لتخويف الآخرين والفرار منه في مكان ما، ولكن ليس هذا مايحدث في أوكرانيا، فالعناكب تحظى بشعبية كبيرة خصوصا في موسم عيد الميلاد.

    والسبب في ذلك هو أن الأوكرانيين يدعون أنها تجلب حظا سعيدا، وهذا التقليد يعود إلى أسطورة قديمة تحكى أن هناك حفنة من العناكب في عيد الميلاد أنقذت امرأة فقيرة وابنائها أثناء تزيينها شجرة كريسماس من خيوط العنكبوت.

    لذلك نجد أن الأوكرانيين لا يزالوا يقومون بتزين أشجارهم مع خيوط العنكبوت الاصطناعية حتى يومنا هذا للحصول على حظا سعيدا ومزيدا من الأموال في العام الجديد.


    Maged Ashraf
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق