صراع سعودي قوي من أجل ضم محمود علاء مدافع الزمالك والمنتخب المصري .. تعرف على التفاصيل

صراع سعودي قوي من أجل ضم محمود علاء مدافع الزمالك والمنتخب المصري .. تعرف على التفاصيل

    في فترة قصيرة للغاية ظهر المدافع المصري محمود علاء لاعب نادي الزمالك بآداء متميز للغاية مع فريقه ومع المنتخب المصري، ويعد محمود علاء من أفضل المدافعين في مصر في الوقت الحالي، بالإضافة إلى تميزه في تسجيل الأهداف بالضربات الرأسية أو عن طريق ركلات الجزاء، مما جعله محط أنظار الكثير.

    صراع سعودي مشتعل من أجل ضم محمود علاء

    وأشارت التقارير الصحفية في السعودية أن هناك صراع سعودي مشتعل بين أندية الهلال والنصر السعودي من أجل الإستفادة من خدمات المدافع الدولي محمود علاء، والذي بلا شك سيكون من الصعب التخلي عنه إلا إذا تم تقديم عرض مالي كبير ليناسب ترك اللاعب والاستغناء عن خدماته.

    والأقرب للحدوث في هذا الأمر هو انتقال اللاعب لفريق الهلال السعودي، وذلك لأن نادي الزمالك أيضا يريد ضم لاعب الهلال السعودي أشرف بن شرقي، وهو ما يجعل الأمور قد تسير في اتجاه الاستفادة المتبادلة للزمالك والهلال.

    وتم توكيل مهند عون وكيل اللاعبين ومنهم فرجاني ساسي للتدخل في الصفقة مع إدارة نادي الهلال، ومناقشة العروض المقدمة وإتمام الصفقة بعرض مادي مناسب.

    وبالتأكيد سيعتمد فريق الزمالك على البحث عن مدافع آخر ليشغل الفراغ الذي سيتركه محمود علاء، وخاصة بعد الحصول على المقابل المادي لصفقة محمود علاء إن تمت، وهناك بدائل كثيرة مطروحه وأبرزها التعاقد مع عبد الله بكري مدافع نادي بيراميدز.


    أحمد سلامة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق