أولى صفقات بيراميدز .. أحمد على مهاجم المقاولون رسميا في بيراميدز


    أتم نادي بيراميدز رسميا أولى صفقاته في هذا الميركاتو الصيفي بضم المهاجم أحمد على اللاعب السابق لنادي المقاولين العرب ومهاجم منتخب مصر الحالي وهداف الدوري المصري والبالغ من العمر 33 عاما.

    وكما أعلن المقاولون العرب أن الصفقة تمت عن طريق تسديد قيمة الشرط الجزائي للاعب ثم توقيعه رسميا لفريق نادي بيراميدز ليرحل رسميا عن فريق المقاولون العرب.

    هداف الدوري في تحدي جديد مع بيراميدز


    ويخوض أحمد علي تحدي جديد مع فريق بيراميدز الذي ينافس وبقوة مع الثنائي المعتاد الأهلي والزمالك، والذي سيحاول بكل قوة الدخول للموسم المقبل بميركاتو قوي خاصة وأنه سيشارك في أحد البطولات الإفريقية، دوري أبطال إفريقية أو الكونفدرالية حسب ما سنتهي عليه الأمور في الدوري.

    وقد أنهى المدير التنفيذي لفريقي بيراميدز ممدوح عيد أولى الصفقات في فترة الإنتقالات الصيفية، بعد مجهودات مكثفة من أجل التوقيع مع المهاجم المخضرم أحمد علي.

    وفي الموسم الحالي للدوري سجل المهاجم أحمد علي 18 هدف ليحتل صدارة قائمة هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2018 - 2019.

    وقد خاض أحمد على العديد من التجارب في الدوري المصري ويملك خبرة كبيرة وهو مهاجم من طراز عالي وهداف كبير، ومر بعديد الأندية أبرزها الزمالك والإسماعيلي والهلال السعودي.

    وفي الفترة الحالية يحاول ممدوح على الإتفاق مع إدارة الزمالك للحصول على خدمات المدافع بهاء مجدي، وربما تحدث صفقة تبادلية، بخروج عبد الله بكري من بيراميدز إلى الزمالك، وخروج بهاء مجدي من الزمالك إلى بيراميدز.

    اقرأ أيضا :
    أحمد سلامة
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق