طريقه اختراق حساب الفيس بوك 2019 وسرقه الايميل الخاص بك علي شبكه الانترنت

    طريقه اختراق حساب الفيس بوك 2019 وسرقه الايميل الخاص بك علي شبكه الانترنت

    طريقه اختراق حساب الفيس بوك 2019 وسرقه الايميل الخاص بك علي شبكه الانترنت : تعالوا النهارده اكلمكم علي موضوع كتير بنقع فيه وللاسف بيتسحب مننا الاكونت وسعات مش بنقدر نرجعه وهو موضوع طريقه اختراق حساب الفيس بوك 2019 وسرقه الايميل الخاص بك علي شبكه الانترنت فتعالوا اوريكم من طرق اختراق اكونتات الفيس بوك وقريب هكلمكم علي موضوع اقوي من ده هو اختراق الاجهزه

    طريقه اختراق حساب الفيس بوك 2019

    طريقه اختراق حساب الفيس بوك : اكثر واغلب الاشخاص يبحثون عن طرق لاختراق الفيس بوك واغلبهم طرق تصل ال 97% منهم طرق كاذبه وخادعه والهدف منها الاحتيال عليك واشهر ما تجده مثل برنامج سرقه الفيس بوك ملغم بباتش اختراق الجهاز الخاص بك وبالطبع هناك في سرقه الفيس احترافيه مثلآ سرقه الموقع ولا يفعلها الا هاكر محترف عالمي سيسحب معلومات هائله وليس باسورد فقط وحدث ذلك بالفعل من سنتين وتقريبآ اكتر حيث قام شخص بسحب مليون اكونت فيس بوك تعال دلوقتي نشوف مع بعض طرق اختراق وبمعني صح طرق خدع اختراق اكونتات الفيس بوك وهي :

    طرق سرقه حساب الفيس بوك و كيف يستطيع الهكر سرقه حسابك ؟

    اولا : الصفحه المزوره :

    الصفحه المزوره اصبحت ابرز الطرق واسهلها لسرقه حسابك فمجرد ان يقوم الشخص بعمل صفحه شبيه بتسجيل الدخول للفيسبوك ويقوم بارسالها لك وانت تقوم بكتابه الايميل والباسورد ويكون الرابط مثل ما في الصوره مثل “.facetook” فانه مجرد يقوم بتغير رابط الفيسبوك الاصلي ويقوم باعطائك الرابط وانت لا تلمح اي تغير وتقوم بالكتابه البيانات ويتم ارسالها له .

    ثانيا : keylogger :

    كي لوجر keylogger هو يعتبر اسهل الطرق لاختراق باسورد حساب الفيس بوك او لاختراق جهاز بالكامل بجميع الحسابات المسجلة عليه! ، لعلم هذا النوع حقاً في قمة الخطورة وحتي الحذر منه يعتبر صعب جداً وساشرح لك ، هذا النوع من البرامج صغير الحجم جداً ويقوم بالدخول الي جهاز الضحية وتسجيل كل ما يحدث به من باسوردات .. الخ ، وارسالها الي المخترق من خلال استضافة FTP ، او من خلال الايميل ، وهذا النوع خطر جداً لان مستخدم محترف للكمبيوتر يمكن ان يقع في مثل هذه الطرق.

    ثالثا : اختطاف الجلسة Session Hijacking

    اختصاف الجلسة Session Hijacking قد يكون في قمة الخطورة لو كنت تتصفح الفيس بوك من خلال http ، ففي اختطاف الجلسة يقوم الهاكر بسرقة كوكز المتصفح والذي يستخدم في التحقق من الموقع الذي تقوم باستخدامه ويقوم بالدخول الي حسابك ، وهذه الطريقة تستخدم علي شبكة الـ Lan او الشبكة اللاسلكية ، ولكن لا تقلق لان هذه الطريقة لم تعد فعالة لان الفيس بوك اتاح استخدام Https وهو الوضع المشفر .

    رابعا : Stealers

    الكثير من المستخدمين او ربما جميعهم يقوم باستخدام خاصية حفظ الباسوردات داخل المتصفح سواء باسورد الفيس بوك او غيرها ، وهذا امر طبيعي ولكن في بعض الاحياب يمكن اختراقك من خلالها ، و Stealers هو عبارة عن برامج صممت خصيصاً لسحب هذه الباسوردات من المتصفح وارسالها الي المخترق.

    خامسا : اختراق حساب الفيس بوك من خلال الهاتف

    البعض يقوم بالدخول الي حسابه علي الفيس بوك من خلال الهاتف الجوال ولكن ماذا اذا استطاع الهاكر الوصول الي الهاتف ، هنا سيتمكن من الوصول الي حسابك ، وبالتأكيد هناك العديد من البرامج للتجسس علي الهاتف الجوال لذلك يجب عليك حماية هاتفك الجوال ان كنت تدخل الي حساب الفيس بوك من خلاله.

    سادسا : DNS Spoofing

    ان كنت علي شبكة انترنت بمعني ان هناك اشخاص معك علي نفس الشبكة ، وكان من ضمنهم هاكر فيمكنه تغيير صفحة الفيس بوك لديك الاصلية الي صفحة المزورة التي تكلمنا عنها في الخطوة الاولي وبذلك يستطيع سرقة حسابك.

    سابعا : تطبيقات الفيس بوك

    تطبيقات الفيس بوك اصبحت في الفترة الاخيرة من اخطر طرق الاختراق ، وهي عبارة عن تطبيق مشوق وعند الضغط عليه يطلب السماح والاذن فتقوم انت بالسماح فيتحكم في حسابك ويرسل رسائل لاصدقائك ومنشورات علي الجروبات .
    MEKO
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق