يلا شوت حصري مشاهدة مباراة العراق والاردن 26-3-2019 بطولة الصداقة الدولية الاسطوره بدون تقطيع العراق والاردن اون لاين


    مشاهدة مباراة العراق والاردن بث مباشر ضمن بطولة الصداقة الدولية الودية، منتخب العراق يلتقي مع منتخب الاردن في مباراة ودية، البطولة مكونة من ثلاث منتخبات هم العراق والاردن وسوريا، لعبت مباراتين حتى الان، فاز منتخب العراق في المباراة الاولي 1-0 على منتخب سوريا، والمباراة الثانية خسر منتخب الاردن بهدف نظيف من منتخب سوريا، ستلعب اليوم المباراة الثالثة والاخيرة بين العراق والاردن.

    الاردن في المركز الاخير من الترتيب لم يفوز في مباراته وبينما العراق في المركز الاول بعد ان فاز في مباراته الاولي ورفع رصيده الي ثلاثة نقاط.

    منتخب الاردن يعاني من غيابات عديدة أبرزها الحارس عامر شفيع الذي ترك البعثة الخاصة بمنتخب الاردن والتحق بناديه الفيحاء وكذلك سيغيب عن المباراة اللاعب موسي التعمري الذي انضم للمنتخب الاوليمبي في تصفيات كاس اسيا تحت 23 عام.

    سيغيب عن منتخب العراق كل من همام طارق للإصابة وكذلك غياب احمد ياسين لارتباطه مع نادي هكن السويدي واصابة احمد ابراهيم.

    منتخب الاردن يبحث عن الفوز فقط لكي يسجل له فوز في البطولة ويرفع تصنيفه قبل التصفيات المؤهلة الي كاس العالم قطر 2022.
    وقد صرح المدير الفني لمنتخب الاردن فيتال بوركلمانز بانه يتابع كل الانتقادات الموجهة له من الاعلام والصحافة بعد ان استدعي القائمة الاساسية كاملة ودخل للبطولة بهدف المنافسة على اللقب وحتى الان لم يحقق اي انتصار ولكنه أكد بان الفوز على العراق سيكون أكبر رد لكل الانتقادات واستعادة الثقة لدي الاعبين.

    على الناحية الأخرى صرح المدير الفني لمنتخب العراق سريتشكو كاتانيتش بانه سيدفع ببعض الاعبين الجدد امام الاردن اليوم واكد سريتشكو خلال المؤتمر الصحفي بانه سيدفع باللاعب ايمن حسين بصفة اساسية لإعطائه فرصة.

    تفاصيل مباراة الاردن والعراق


    المباراة ستكون على ملعب البصرة الدولي، المباراة ستنقل على قناة العراقية الرياضية بتعليق محمد السعدي، المباراة ستكون بقيادة الحكم سعد الفضلي.

    المباراة ستنطلق في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الاردن وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت العراق وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات.

    إرسال تعليق