نتيجه مشاهدة مباراة فرنسا وايسلندا اليوم 25-3-2019 تصفيات كاس امم اوروبا 2020 انتهت بفوز فرنسا 4-0


    نتيجه مشاهدة مباراة فرنسا وايسلندا اليوم 25-3-2019 تصفيات كاس امم اوروبا 2020 انتهت بفوز فرنسا 4-0
    مشاهدة مباراة فرنسا وايسلندا بث مباشر ضمن التصفيات المؤهلة الي بطولة كاس امم اوروبا 2020، البطولة ستكون من استضافة 12 دولة منهم انجلترا والمانيا وبلجيكا وهولندا ولكن فرنسا ليست من الدول المنظمة للبطولة.

    منتخب فرنسا يتصدر المجموعة برصيد ثلاثة نقاط من انتصار وحيد علي مولدوفا 4-1 وبالتساوي في النقاط مع ايسلندا برصيد ثلاثة نقاط ايضا من انتصار على اندورا 2-0.

    مجموعة منتخب فرنسا تضم تركيا ايضا، المجموعة سهلة بالنسبة لبطل العالم منتخب فرنسا على حساب منتخب كرواتيا في كاس العالم روسيا 2018.

    التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا


    منتخب فرنسا بقيادة المدير الفني الفرنسي ديدية ديشامب سيعتمد على تشكيلته الاساسية المكونة من:

    حارس المرمي هوجو لوريس.

    خط الدفاع صامويل اومتيتي ورافايل فاران  كورزاوا وبافارد

    خط الوسط بول بوجبا ونجولو كانتي وبليز ماتويدي.

    خط الهجوم انطوان جريزمان وكيليان مبابي وجيرو.

    منتخب فرنسا يمتلك تشكيلة مثالية في السنوات الاخيرة، سيغيب عن تشكيلة منتخب فرنسا اللاعب الشاب كومان للإصابة.

    صرح ديدية ديشامب خلال المؤتمر الصحفي بان مباراة ايسلندا من أصعب مباريات التصفيات بالنسبة لمنتخب بلاده ولن يستهتر بالخصم.

    على الجانب الاخر منتخب ايسلندا اثبت نفسه خلال السنوات الاخيرة بعد ان قدم مستوي ممتاز في بطولة كأس العالم الماضية وأصبح منافس شرس لكل المنتخبات.

    منتخب فرنسا سيلعب مباراته امام منتخب ايسلندا اليوم بقميص جديد بحسب تصريحات رئيس الاتحاد الفرنسي بانه المنتخب سيلعب بقميص كلاسيكي بمناسبه مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، ورفضت الصحف الفرنسية قرار رئيس الاتحاد نظرا لان المنتخب الفرنسي لا يحقق نتائج ايجابية بقميص مختلف عن القميص التقليدي الخاص بمنتخب الديوك.

    من جانبه ديدية ديشامب أكد بانه لا يلتفت الي اراء الصحف والاعلام مشيرا الي ان لاعبيه قادرون على الفوز بأي قميص.

    تفاصيل المباراة


    المباراة ستكون على ملعب فرنسا، المباراة ستنقل على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق التونسي رؤوف بن خليف، المباراة ستكون بقيادة الحكم استيفان كوفاكس.

    المباراة ستلعب في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر، العاشرة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية، الحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت الامارات.

    إرسال تعليق