نتبجه مشاهدة مباراة انجلترا والجبل الاسود اليوم 25-3-2019 تصفيات كاس امم اوروبا 2020 انتهت بفوز انجلترا 5 - 1


    نتبجه مشاهدة مباراة انجلترا والجبل الاسود اليوم 25-3-2019 تصفيات كاس امم اوروبا 2020 انتهت بفوز انجلترا 5 - 1
    مشاهدة مباراة انجلترا والجبل الاسود بث مباشر ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الي بطولة كاس امم اوروبا 2020، مباراة انجلترا لعب مباراة واحدة في التصفيات حتى الان وفاز على التشيك ورفع رصيده الي ثلاثة نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، منتخب الجبل الاسود لعب مباراة واحدة امام بلغاريا وتعادل بها ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد نقطة. 

    المجموعة الاولي تضم خمس منتخبات فقط ومازال منتخب كوفوسو لم يلعب مباراته حتى الان، منتخب انجلترا يبحث عن فوز جديد لرفع رصيده الي 6 نقاط في الصدارة ويضاعف فرصته في التأهل مبكرا. 

    منتخب انجلترا بقيادة المدير الفني غاريث ساوثجيت يقدم مستوي جيد جدا خلال الفترة الاخيرة بوجود العديد من المواهب الشابة مثل سانشيو وهوديسون اودي. 

    تشكيل منتخب انجلترا المتوقع

    من المحتمل ان يعتمد غاريث على التشكيل الاتي امام الجبل الاسود: 

    في حراسة المرمى بيكفورد. 

    في خط الدفاع كايل ووكر وهاري ماجوايرو مايكل كين  وتشيلويل. 

    في خط الوسط ايريك داير وهندرسون وديلي الي. 

    في خط الهجوم سانشو ورحيم سترلينج وهاري كين. 

    جاريث ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي ذكر مشكلة اجواء ملعب الجبل الاسود ومؤكدا انه لابد ان يتأقلم الاعبين مع الاجواء ليكون منتخب انجلترا بين المنتخبات الكبار بين العالم. 

    ساوثجيت كذلك دافع عن الاعبين الشباب مؤكدا بانه يسعي للاعتماد على الاعبين الشباب بشكل أكبر واشاد بمستوي سانشو خلال المباراة الماضية امام التشيك. 

    على الجانب الاخر منتخب الجبل الاسود له افضلية واحدة فقط في المباراة وهي الملعب والاجواء نظرا لبرودة الاجواء في المدينة، منتخب الجبل الاسود لا يمتلك لاعبين مميزين وكذلك يقدمون مستوي متواضع جدا خلال الفترة الاخيرة. 

    تفاصيل مباراة انجلترا والجبل الاسود

    المباراة ستكون بملعب  بودجوريكا سيتي ستاديوم ، المباراة ستنقل علي قناة بي ان سبورت 5 بتعليق علي محمد علي ، المباراة ستكون بقيادة الحكم اليكسي كولباكوف. 

    المباراة ستلعب في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر، العاشرة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية، الحادية عشر وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت الامارات. 

    إرسال تعليق