يلا شوت حصري مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا 26-3-2019 مباراة ودية الاسطوره بدون تقطيع مصر ونيجيريا اون لاين


    مشاهدة مباراة مصر ونيجيريا بث مباشر في مباراة ودية قبل قرعة بطولة كاس امم افريقيا 2019 المقامة في مصر، منتخب مصر بقيادة المدير الفني اجيري لعب اخر مبارياته في التصفيات امام النيجر وتعادل بهدف مقابل هدف واحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، على الجانب الاخر منتخب نيجيريا التقي مع السيشيل وفاز منتخب نيجيريا بثلاثة اهداف مقابل هدف واحتلت نيجيريا المركز الاول في ترتيب مجموعتها. 

    تشكيل منتخب مصر المتوقع


    من المحتمل ان تكون تشكيلة منتخب مصر لمباراة نيجيريا الودية كالاتي: 

    في حراسة المرمي جنش 

    في خط الدفاع احمد فتوح ومحمود علاء وباهر المحمدي وعمر جابر 

    في خط الوسط كل من طارق حامد ومحمد النني وعبد الرحمن مجدي 

    وفي خط الهجوم كل من تريزيجية ومصطفي محمد وصلاح محسن. 

    خافير اجيري صرح خلال المؤتمر الصحفي بانه سيجرب بعض الاعبين الجدد ويعطي لهم فرصة أكبر مثل عبد الرحمن مجدي وكذلك عمار حمدي ومع اعطاء فرصة لمحمود جنش لحراسة مرمي منتخب مصر. 

    على الناحية الأخرى منتخب نيجيريا سيعتمد على تشكيلة جديدة من البدلاء لإعطائهم فرصة لأثبات نفسهم مع منتخب بلادهم، صرح روهر مدرب منتخب نيجيريا بان الاعبين الاساسين الذي شاركوا في مباراة سيشيل سيحصلون على راحة وسيعتمد على الاعبين البدلاء. 


    سيغب عن منتخب نيجيريا اللاعب احمد موسي مهاجم نادي النصر السعودي بعد ان ترك معسكر المنتخب النيجيري وسافر الي السعودية في طائرة خاصة للاستعداد لمباراة النصر مع الهلال في الدوري السعودي. 

    منتخب مصر سيدخل المباراة بكامل صفوفه وبدون غيابات او اصابات بعد ان عاد عامر عامر الي مصر لتلقي العلاج والتعافي من اصابة الجزع في الرباط الداخلي للركبة. 

    منتخب مصر من المحتمل ان يلتقي مع نيجيريا في بطولة كاس امم افريقيا، منتخب مصر جاء في التصنيف الاول لأنه منظم البطولة ومنتخب نيجيريا في التصنيف الثاني، ربما تأتى القرعة بمباراة بين مصر ونيجيريا في كأس الامم. 

    تاريخ مباريات منتخب مصر مع نيجيريا


    والتقي منتخب مصر مع منتخب نيجيريا في 19 مباراة من قبل بين مباريات رسمية ومباريات ودية وحقق منتخب مصر الفوز في 7 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 فقط، منتخب مصر سجل في مرمي نيجيريا 34 هدف وبينما سجل منتخب نيجيريا 27 هدف فقط. 

    المباراة ستكون على ملعب كيشي، المباراة ستنقل على قناة اون سبورت بتعليق حاتم بطيشة، المباراة سوف تنطلق الساعة السابعة بتوقيت مصر وفي الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وفي الساعة التاسعة بتوقيت الامارات.

    إرسال تعليق