نتيجه مباراة برشلونة واسبانيول يلاشوت حصري اليوم 30-3-2019 انتهت بفوز برشلونه 2 - 0


    نتيجه مباراة برشلونة واسبانيول يلاشوت حصري اليوم 30-3-2019 انتهت بفوز برشلونه 2 - 0
    مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الاسباني، بث مباشر برشلونة واسبانيول يلاشوت حصري اونلاين، برشلونة يحتل المركز الاول في صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد ستة وستون نقطة وبفارق عشرة نقاط عن فريق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، على الجانب الاخر فريق اسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد اربعة وثلاثون نقطة. 

    برشلونة يقترب من حسم الدوري الاسباني بعد ان ضمن فارق مريح جدا مع أقرب منافس له ويتبقى لفريق برشلونة في الدوري الاسباني عشرة مباريات فقط ويبحث عن الفوز في سبعة مباريات فقط لحسم الدوري الاسباني بنجاح، فريق اسبانيول ضمن البقاء في الدوري الاسباني بعد ان حجز مكان لنفسه في المنطقة الدافئة في الدوري الاسباني. 

    تشكيل برشلونة المتوقع


    من المتوقع ان يعتمد ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة في مباراته اليوم امام اسبانيول على التشكيلة الاتية: 

    في حراسة المرمي مارك اندرية تير شتيجن 

    في خط الدفاع جوردي البا وسيميدو وجيرداد بيكية وصامويل اومتيتي 

    في خط الوسط سيرجو بوسيكتش وارثر ميلو وارتور فيدال 

    في خط الهجوم ليونيل ميسي وعثمان ديمبلي ولويس سواريز. 


    ليونيل ميسي كان قد تعرض لإصابة مع منتخب الارجنتين وغاب عن مباراة المغرب ولكن تعافي من اصابته وحصل على الموافقة الطبية بالمشاركة في مباراة اسبانيول اليوم. 

    مباراة اليوم تشهد الكثير من التوتر والاثارة بعد تصريحات بيكية خلال أحد البرامج الاعلامية بان ثروته تفوق ميزانية فريق اسبانيول هذا الموسم مما اثار غضب الجماهير ووسائل الاعلام بسبب نشر التعصب في اسبانيا ومن المحتمل ان يتم عقاب بيكية من قبل الاتحاد الاسباني على تصريحاته وأساءته لفريق اسبانيول الغريم التقليدي لفريق برشلونة في اقليم كتالونيا. 

    موعد مباراة برشلونة واسبانيول والقنوات الناقلة


    المباراة ستلعب على ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة، المباراة بقيادة الحكم كارلوس دي سيرو، المباراة منقولة على قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ الدراجي. 

    المباراة ستنطلق الساعة الخامسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت مصر، الساعة السادسة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت السعودية، الساعة السابعة وخمسة عشر دقيقة بتوقيت الامارات.

    إرسال تعليق