مشاهده مباراه ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 3-2-2019 الاسطوره رابط مباراه ارسنال ضد توتنهام بدون تقطيع اون لاين يوتيوب

    مشاهده مباراه ارسنال وتوتنهام 

    مشاهده مباراه ارسنال وتوتنهام بث مباشر اليوم 3-2-2019 الاسطوره رابط مباراه ارسنال ضد توتنهام بدون تقطيع اون لاين يوتيوب

    إنها ثالث ديربي شمال لندن هذا الموسم ، حيث يواجه توتنهام آرسنال في إستاد ويمبلي.

    كان اللقاءان الأولان - الفوز 4-2 على آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الكاراباو 2-0 لسبيرز ، وكلاهما في الإمارات في ديسمبر / كانون الأول ، مليئاً بالحركة والنقاشات والحوار.

    في المباراة الأولى ، احتفل إريك ديير بشكل مفرط بعد أن وضع سبيرز في المقدمة ، فقط لفريقه للاستسلام والسقوط في هزيمة ثقيلة مع طرد يان فيرتونغهن ، في حين أن مشجعي في القسم البعيد ألقى الموز في بيير-أميريك أوباميانغ. بعد ذلك ضربت Dele Alli على رأسه زجاجة ماء ألقيت من قبل مروحة ارسنال في اجتماع الكأس.

    هذه هي المباراة التي توفر الترفيه دائما تقريبا ، ومع الفجوة بين الفرق إلى أربع نقاط فقط في أعقاب أسبوع رهيب لتوتنهام ، هذا واحد قد أضاف أهمية.

    فوز آرسنال سيضعهم في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن منافسيهم في 10 مباريات.

    احتفل بيار-إيميريك أوباميانغ من آرسنال بعد تسجيله هدفا ليحقق الفوز 1-0 خلال مباراة الدوري الممتاز بين آرسنال وتوتنهام هوتسبر على استاد الإمارات.

    نجح فريق أرسنال في الفوز بنتيجة 4-2 في المباراة الخلفية - وهي لعبة شوهها مشجعو توتنهام يرمون موزة في بيير-إيميريك أوباميانج بينما كان يحتفل بـ CREDIT: GETTY IMAGES

    ما هي أخبار الفريق؟


    وسيمنح توتنهام اختبارات اللياقة البدنية لفرقتي يان فيرتونجين وهاري وينكس قبل مباراة القمة التي ستقام يوم السبت أمام ارسنال في شمال لندن.

    وكان فيرتونجن قد تعرض لإصابة في الورك خلال المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي أمام فريق تشيلسي الإنجليزي ، حيث واجه نادي وينكس مشكلة مماثلة.

    الفريق المؤقت: لوريس ، جازانيجا ، تريبييه ، ألدويرويلد ، أوريير ، سانشيز ، روز ، ووكر بيترز ، سيسوكو ، فويث ، وينكس ، لوكاس ، إريكسن ، سكيب ، سون ، لاميلا ، لورينتي ، كين.

    من المفترض أن يكون لوران كوسيلنيي كابتن أرسنال جاهزًا لقيادة الفريق في ويمبلي يوم السبت.

    تم إجبار المدافع على الخروج من المباراة التي فاز فيها فريقه على بورنموث يوم الأربعاء بعد تعرضه لإصابة في الركبة - لكن من المتوقع أن يكون جاهزًا لمواجهة توتنهام

    ستيفان ليشتشتاينر (ظهر) متاح أيضا مع الغائبين على المدى الطويل داني ويلبيك (الكاحل) ، هيكتور بيليرين وروب هولدينغ (كلاهما في الركبة) ما زالوا مفقودين.

    الفريق المؤقت: لينو ، تشيك ، ميتلاند - نايلز ، جينكينسون ، ليششتاينر ، كوسيلني ، مصطفى ، باباستاتوبولوس ، مونريال ، كولاسيناك ، شيهاكا ، الينوي ، توريرا ، غويندوزي ، إيوبي ، سواريز ، مخيتاريان ، أوباميانغ ، لاكازيت ، نكيهيا.

    لماذا لا يستطيع توتنهام الاعتماد على تحويل الطاقة في الملعب الجديد

    مشاهده مباراه ارسنال وتوتنهام بث مباشر

    MEKO
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حصري نيوز مواضيع حصريه ومتنوع في كل المجالات .

    إرسال تعليق