نتيجة مباراة السعودية وغينيا الاستوائية اليوم 25-3-2019 مباراة ودية الاسطوره السعوديه ضد غينيا اون لاين يوتيوب


    المباراة انتهت بفوز منتخب السعودية 3-2 ،يلا شوت حصري مشاهدة مباراة السعودية وغينيا الاستوائية بث مباشر، يلتقي المنتخب السعودي لكرة القدم مع منتخب غينيا الاستوائية في مباراة ودية بغرض تجربة بعض الاعبين الجدد في تشكيلة المنتخب السعودي، منتخب السعودية بقيادة المدير الفني المؤقت يوسف عنبر لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي اخر. 

    لعب منتخب السعودية مباراة ودية منذ ايام امام منتخب الامارات في ابو ظبي وخسر بنتيجة 2-1، يوسف عنبر استدعي جميع الاعبين الشباب في دوري المحترفين ليعطيهم فرصة تمثيل منتخب بلادهم واثبات نفسهم. 

    تشكيل منتخب السعودية المتوقع

    من المحتمل ان يعتمد يوسف عنبر علي التشكيل الاتي امام منتخب غينيا الاستوائية. 

    في حراسة المرمي اللاعب مصطفى ملائكة 

    في خط الدفاع كل من عبد الله العليان ومحمد الخبراني وزياد الصحفي وعبد الله الشامخ 

    وفي خط الوسط كل من على هزازي ونايف هزازي ومنصور حمزي وحسن الحبيب واحمد الزين 

    وفي خط الهجوم اللاعب عبد الفتاح ادم 

    يغيب عن المنتخب كل من سالم الدوسري وفهد المولد وياسر الشهراني وعمر هوساوي ويحيي الشهري والعديد من الاعبين الاساسين في تشكيلة المنتخب السعودي. 

    على الجانب الاخر منتخب غينيا الاستوائية تحت قيادة المدير الفني انخيل لوبيز سيحاول تجربة بعض الاعبين الجدد بعد ان حقق منتخب غينيا الاستوائية فوز كاسح منذ ثلاثة ايام علي منتخب السودان بنتيجة 4-1 في ملعب ام درمان معقل المنتخب السوداني. 

    منتخب غينيا الاستوائية لم يتأهل لكاس امم افريقيا رغم تحقيقه ستة نقاط في المركز الثالث بفارق اربعة نقاط عن منتخب مدغشقر صاحب الوصافة، منتخب غينيا رغم عدم تأهله لكاس الامم الافريقية 2019 بمصر الا انه قدم مستوي جيد جدا خلال التصفيات ولكن لم يحالفه التوفيق خلال مبارياته.  

    بطاقة مباراة السعودية وغينيا الاستوائية

    المباراة ستكون على ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية، المباراة سوف تنقل على قناة السعودية الرياضية 1 وعلى قناة دوري بلس 1، المباراة ستكون بتعليق راشد الدوسري علي القناة السعودية الرياضية وبتعليق ماجد سعود علي قناة دوري بلس. 

    المباراة ستنطلق الساعة السادسة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت السعودية، الخامسة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت مصر، السابعة وخمسة واربعون دقيقة بتوقيت الامارات 

    إرسال تعليق