فوز الترجي ببطوله ابطال افريقيا بعد سحق الاهلي ب 3 اهداف نظيفه في تونس

    فوز الترجي ببطوله ابطال افريقيا بعد سحق الاهلي ب 3 اهداف نظيفه في تونس


    • فوز الترجي ببطوله ابطال افريقيا بعد سحق الاهلي ب 3 اهداف نظيفه في تونس
    • مشاهدة مباراة الاهلي والترجي التونسي بث مباشر اليوم 9-11-2018 في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي ضد الترجي
    • يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر، يستقبل المارد الأحمر نظيره الترجي التونسي في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018

    بث مباشر الاهلي والترجي اليوم

    وكان نصيب الأهلي في المباراة السابقة ركلتا جزاء اقتنصهما وليد أزارو، وسط اعتراض من الجانب التونسي على أن المهاجم المغربي تحايل على الحكم، ونال الركلتين على رغم الاستعانة بتقنية الفيديو.

    وسيغيب أزارو غداً بعد قرار الاتحاد الإفريقي إيقافه لمباراتين على خلفية تصرفه في الذهاب. وفي حين لم يحدد الاتحاد السبب المباشر لإيقاف أزارو، يرجح أنه يعود لما ظهر عبر كاميرات البث التلفزيوني، من تعمد المهاجم تمزيق قميصه في ركلة الجزاء الثانية التي حصل عليها فريقه.
    وسيفتقد الأهلي أيضاً الظهير المخضرم أحمد فتحي لإصابته بالفخذ في الذهاب.

    في المقابل، يفتقد الفريق التونسي للاعبيه سيف الدين الذوادي والكاميروني فرانك كوم، بسبب الإيقاف لتراكم الانذارات، بعد نيل كل منهما بطاقة صفراء في مباراة الذهاب التي شهدت خشونة من اللاعبين.

    يلا شوت الاهلي والترجي اليوم بث مباشر نهائي ابطال افريقيا لقاء الاياب

    في المقابل، يدخل الأهلي مباراة الجمعة باحثاً عن لقبه التاسع، والثاني الشخصي لمدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في المسابقة القارية، بعدما قاد مازيمبي الكونغولي إلى لقب 2015.

    وفي إشارة إضافية على حساسية المباراة، طلب كارتيرون في تصريحات سابقة، بتوفير حماية لجماهيره.

    والخميس، أشار الأهلي في بيان إلى أن الاتحاد الإفريقي قرر "تخصيص مدرج لجماهير النادي الأهلي التي ستحضر مباراة الترجي"، مشيراً الى تنسيق مع الاتحاد القاري الذي يتخذ من القاهرة مقراً له، "لتوفير أقصى درجات الراحة للجماهير وكافة ما يلزم لتأمينها خلال المباراة"، والتشديد على ضرورة "تسهيل عملية دخول وخروج الجماهير بصورة آمنة".

    وسيحصل الفائز باللقب على مبلغ 2,5 مليون دولار، والوصيف على 1,25 مليون.

    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق