نتيجه مشاهده مباراه الارجنتين والعراق اليوم 11-10-2018 انتهت بفوز الارجنتين بنتجه 3 - 0

    نتيجه مشاهده مباراه الارجنتين والعراق اليوم 11-10-2018 انتهت بفوز الارجنتين بنتجه 3 - 0

    يلاشوت حصري مشاهده مباراه الارجنتين والعراق بث مباشر اليوم 11-10-2018 يوتيوب لعبه العراق ضد الارجنتين كوره لايف بدون تقطيع

    مباريات ودية دولية - تابعوا مباراة كرة القدم بين الأرجنتين والعراق مع خدمه يلاشوت حصري. تبدأ المباراة في الساعة 8 بتوقيت مصر و 9 بتوقيت السعوديه  يوم 11 أكتوبر 2018. تتيح لنا التغطية المباشرة لدينا متابعة جميع اللحظات الأساسية فور حدوثها.

    سيواجه العراق مهمة صعبة تتمثل في مواجهة الأرجنتين العظيمة . لعب المنتخب الوطني ست مباريات فقط منذ فبراير / شباط وخسر مرة واحدة فقط ضد قطر ، متفوقاً على السعودية وفلسطين ورسم مع سوريا والكويت.

    أما بالنسبة إلى قوة أمريكا الجنوبية ، فمن المرجح أن تضيف فريقاً ضعيفاً. ومع ذلك ، فإنهم ما زالوا يعيدون البناء بعد الحملة الشنيعة في كأس العالم 2018 ، حيث فازوا في مباراة واحدة فقط (L2، D1). لعبوا مباراتين وديتين منذ ذلك الحين ، متفوقين على جواتيمالا ورسموا مع كولومبيا.

    كيف ستسير الأرجنتين في غياب ميسي؟

    استبعد ليونيل ميسي مرة أخرى من التشكيلة. وبحسب ما ورد طلب نجم كرة القدم الأرجنتيني إعفاءه من أداء الواجب الدولي بعد خيبة الأمل التي كانت روسيا عام 2018 ، وهو يتطلع إلى اتخاذ قرار بشأن مستقبله مع المنتخب الوطني.

    كما تم طرد لاعبين من أمثال دي ماريا وأغويرو ، الأمر الذي سيعطي ديبالا وإيكاردي فرصة للتألق لفريقهم الوطني. في حين أن العراق قد يكون أسماكًا ، فإن هذه اللعبة ستكون إعدادًا جيدًا لمباراتهم الودية القادمة.

    سكالوني مع الكثير لإثباته

    استقال سامباولي كمدير المنتخب الوطني بعد مهزلة كأس العالم 2018. لم يتمكن مدرب شيلي السابق من السيطرة على الأمور ، حيث نجح ليونيل سكالوني في نهاية المطاف في القيام بدور مشرف.

    يبدو أن سكالوني سيكون مسؤولاً لفترة ، مما يعني أنه سيكون لديه فرصة لإثارة إعجاب الاتحاد الأرجنتيني. ليست كثيرة مقتنعة. هذه الإجازة الدولية ستجعل الأمور أكثر وضوحا ، مع مشاركة ألبيسيليست في العراق قبل مواجهة متوقعة مع البرازيل.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق