شركه سوني تقاضي هكر لبيعه طريقه تهكير بلايستيشن فور علي ebay

    شركه سوني تقاضي هكر لبيعه طريقه تهكير بلايستيشن فور علي ebay

    ترفع سوني دعوى قضائية ضد رجل من كاليفورنيا بزعم بيعه وحدات تحكم PlayStation 4 التي تم اختراقها والتي يمكنها تشغيل ألعاب مقرصنة.

    وتدعي الدعوى القضائية التي رفعتها الشركة ، والتي تم رصدها لأول مرة من قبل TorrentFreak ، أن Eric David Scales هو قرصان العاب عرض eBay وحدات تحت مسمي "Blackcloak13". حققت سوني في المبيعات ، وتزعم أن سكاليس قامت بتعديل أنظمة اللعبة للتغلب على إجراءات الشركة لمكافحة القرصنة.

    وللتحقق من ذلك ، اشترت سوني اثنتين من وحدات التحكم في جيليبروكن على eBay ، وكلاهما محملة مسبقاً بأكثر من 60 لعبة مقرصنة مقرها PS4 كما هو معلن عنها. تم تجميعها مع واحدة من وحدات التحكم وكان تعليمات حول كيفية تشغيل رمز البرنامج "استغلال" لكسر الحماية والتوجيهات لمكافحة القرصنة من سوني على كيفية تحميل المزيد من الألعاب المقرصنة.

    لم تدخل قضية سوني في تفاصيل تقنية حول رمز استغلال ، لكن الشركة تدعي أنها سمحت لوحدة التحكم jailbroken للعب أي ألعاب تم نسخها إلى محرك الأقراص الصلبة في PS4.
    Tamer Rafat
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | خدمه يلا شوت حصري | أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .
    X