نتيجه مشاهده مباراه روسيا وتركيا اليوم 14-10-2018 انتهت بفوز روسيا 2 - 0

    نتيجه مشاهده مباراه روسيا وتركيا  اليوم 14-10-2018 انتهت بفوز روسيا 2 - 0

    يلاشوت حصري مشاهده مباراه روسيا وتركيا بث مباشر اليوم 14-10-2018 الاسطوره رابط مباشر روسيا ضد تركيا لايف بدون تقطيع دوري الامم الاوروبيه

    روسيا و بتركيا في استاد فيستم الأوليمبي للمشاركة في مجموعة مهمة من بطولة دوري الأمم المتحدة في الاتحاد الأوروبي يوم الأحد. الفوز للفريق الذي استضاف كأس العالم 2018 سيضعهم في طليعة الترويج ، في الوقت الذي يعيق فرص منافسيهم من المنافسة في المجموعة الثانية من دوري الدرجة الثانية.

    روسيا ، في أعقاب بطولاتها على الساحة العالمية هذا الصيف ، لا تزال مرتفعة في الزخم. وهذا واضح في حقيقة أن الفريق لم يخطئ بعد في الخروج من الدور ربع النهائي في المسابقة. و تعادلو 0 - 0 مع السويد يوم الخميس ، الفريق لم يهزم في مباراتين.

    الخصم الذي يستضيف روسيا في المواجهة الوشيكة ليس بغرباء لأنه سرق بالفعل الفوز منهم في سبتمبر. ومع ذلك ، منذ تلك الحادثة ، ظلت تركيا دون هزيمة في آخر جولتين لها بفوزها على السويد 3-2 في UNL وتعادل سلبي ضد البوسنة والهرسك.

    ومن المتوقع أن يشارك دينيس شيريسيف وألكسندر جولوفان وأرتيم ديزيوبا ​​في الهجوم في روسيا. فشل الثلاثي الذي ظهر في بطولة كأس العالم 2018 FIFA في التسجيل أمام السويد في منتصف الأسبوع.

    سيكون هناك معركة بين حراس المرمى من المضيف مع كل من Guilherme و Lunev المتاحة للاختيار. تم استبدال الأخير الذي يتميز بروسيا في الفوز خارج ملعبه مع المنتخب الأسبق في المباراة الأخيرة.

    بالنسبة لتركيا ، سيعتمد صانع الألعاب واللاعب المتخصص هاكان كالهان أوغلو على سحب الخيوط بالترويج. كما أن إحساس الغجر جنكيز أندر يجب أن يبرز أيضا في الشؤون التي برزت في الآونة الأخيرة.

    وتأتي روسيا في لقاءات رابطة الأمم الأوروبية UEFA التي لم تهزم في سبع من مبارياتها العشرة الأخيرة في جميع المسابقات. سجل المضيف خمسة انتصارات وتعادلين وسجل 19 هدفاً في هذه المباريات.

    فازت تركيا بثلاث من مبارياتها العشرة الأخيرة في جميع المسابقات. سجل الفريق أربعة تعادلات في تلك المباريات وسجل 14 هدفاً في هذه العملية.

    ستقام مباراة روسيا ضد تركيا يوم 14 أكتوبر في ملعب فيشت الأولمبي (سوتشي)

    هيمنت روسيا على مبارياتها مع تركيا حيث سجلت 14 هدف في 18 مباراة في جميع المسابقات. تركيا ، من ناحية أخرى ، لديها فوزان فقط باسمها.

    وكانت روسيا هي المنتصر في اللقاء الأخير بين الفريقين ، حيث فازت بنتيجة 2-1 على ملعب سينول جونس.

    إنها مباراة كرة قدم مثيرة للغاية في European - Uefa Nations League.

    سيحاولون عرض أفضل مهاراتهم ومجموعاتهم وتكتيكاتهم للفوز بهذه المباراة.

    كلا الفريقين على قدم المساواة ولديهم فرصة لاتخاذ المركز الأول في المجموعة.

    الفريق المفضل هو روسيا لكن تركيا تحاول أن تعرض لنا أفضل مباراة والفوز في هذه المباراة.

    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق