نتيجه مشاهده مباراه الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونه اليوم 28-10-2018 انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجه 5 - 1

    نتيجه مشاهده مباراه الكلاسيكو  ريال مدريد وبرشلونه اليوم 28-10-2018 انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجه 5 - 1


    نتيجه مشاهده مباراه الكلاسيكو  ريال مدريد وبرشلونه اليوم 28-10-2018 انتهت بفوز ريال مدريد بنتيجه 5 - 1
    أول بطولة الكلاسيكو في الموسم تصل الأحد عندما ترحب برشلونة بالخصم اللدود ريال مدريد إلى كامب نو. وسيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي المصاب ، في حين سيكون أول كلاسيكو في عقد من الزمان حتى لا يبرز ميسي أو كريستيانو رونالدو بعد انتقال النجم البرتغالي في الصيف إلى يوفنتوس.

    تعتبر الكلاسيكو ، المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة ، أكبر منافسة في عالم الرياضة. قد لا يبدو الأمر بهذه الطريقة بالنظر إلى أن الفرق تلعب على بعد آلاف الأميال في إسبانيا ، وهذا العام مختلف لأن كريستيانو رونالدو لم يعد ملائما للويس بلانكو ليواجه ليونيل ميسي وبرشلونة ، ولكن هذا هو أكبر التنافس الرياضي. على الكوكب.

    لم أتوجه إلى إسبانيا أو برشلونة لمشاهدة نادي El Clasico الحقيقي شخصياً ، لكنني كنت محظوظاً بما يكفي لحضور El Clasico Miami قبل عامين عندما لعب كل من ميسي ورونالدو (وسجل كلاهما). إنها منافسة مجنونة مع بعض من أكثر المشجعين المسعفين على هذا الكوكب.

    المضيف ، برشلونة ، يجلس حاليا على قمة جدول الدوري الاسباني 18 نقطة. تكافح لوس بلانش من ريال مدريد في الآونة الأخيرة وتطلعوا على تحويل موسمهم في هذه المباراة ضد أكبر منافس لهم. ريال مدريد يجلس في المركز السابع في جدول الدوري الاسباني برصيد 14 نقطة. قبل الفوز في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع ضد بلزن ، خسر مدريد ثلاث مباريات متتالية ولم ينجح في مبارياته الأربع الأخيرة.

    حالياً ، يعتبر ليونيل ميسي برشلونة هو الفريق الأعلى تسجيلاً في الدوري الأسباني بتسجيله 23 هدفاً للفريق حتى الآن هذا الموسم. على العكس ، يتخلى ريال مدريد عن هدف واحد في كل مباراة في المتوسط. لذا ، إذا كنت رهانًا ، فأنا أخوض برشلونة في هذه اللعبة.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق