نتيجه مشاهده مباراه البرتغال واسكتلندا اليوم 14-10-2018 انتهت بنتيجه 3 - 1 للبرتغال

    نتيجه مشاهده مباراه البرتغال واسكتلندا اليوم 14-10-2018 انتهت بنتيجه 3 - 1 للبرتغال

    يلاشوت حصري مشاهده مباراه البرتغال واسكتلندا بث مباشر اليوم 14-10-2018 الاسطوره نقل مباشر البرتغال ضد اسكتلندا لايف بدون تقطيع في مباراه وديه

    تتطلع اسكتلندا إلى تحسين أدائها بعد هزيمة مفاجئة في إسرائيل في الوقت الذي يزور فيه منتخب البرتغال الفائز بلقب كأس الأمم الأوروبية 2016 هامبدن بارك ، 

    إن شكل البرتغال الجيد في مبارياتها الأخيرة في دوري الأمم المتحدة يأتي في تناقض صارخ مع مباراة اسكتلندا ، حيث فازت بولندا وإيطاليا برد فعل مثير للإعجاب على خروجهما من كأس العالم في دور الستة عشر الأخيرة على يد أوروجواي.

    وخسرت اسكتلندا أربع من مبارياتها الخمس الأخيرة حيث أحرزت ثلاثة أهداف فقط في هذه المباراة لكن المدافع ستيفن أودونيل يصر على أن مستقبله سيبقى إيجابيا حتى على خلفية الهزيمة التي مني بها يوم الخميس 2-1 في إسرائيل.

    وقال أودونيل مدافع كيلمارنوك:

     "لدينا مباراتين في دوري الأمم المتحدة ، وإذا فازنا بها فإننا سنكون بذلك وصلنا للهدف".

    "من الواضح أنك لا تعرف أبداً ، لكننا بالتأكيد بحاجة للفوز في مباراتنا القادمة ثم نأتي إلى المباراة الأخيرة ونرى ما يجب أن نفعله.

    "بعد بداية جيدة ، كان الأمر مخيباً للآمال. لقد خرجنا على أمل الحصول على الفوز ولم نتمكن من فعل ذلك لذا كان من الواضح أنه كان مخيباً للآمال.

    أخرجت اسكتلندا جون سوتار من التشكيلة ، وايضا McTominay ، روبرت Snodgrass و Charlie Mulgrew أيضا خارج اللعبة بإصابات ، و Kieran Tierney عاد إلى Celtic بسبب الإرهاق وتم استدعاء ريان كريستي ومايكل ديفلين وغاري ماكاي ستيفن ليحلوا محلهم.

    وقد أرسلت البرتغال برناردو سيلفا وبيبي العودة إلى أنديتهم لإراحة لهم قبل مباريات الدوري في مطلع الاسبوع المقبل. ما زالوا بدون كريستيانو رونالدو ، الذي لم يستدع إلى التشكيلة.


    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق