نتيجه مشاهده مباراه ليفربول وهيديرسفيلد تاون اليوم 20-10-2018 انتهت بفوز ليفربول بنتيجه 1 - 0

    نتيجه مشاهده مباراه ليفربول وهيديرسفيلد تاون اليوم 20-10-2018 انتهت بفوز ليفربول بنتيجه 1 - 0

    يلاشوت حصري مشاهده مباراه ليفربول وهيديرسفيلد تاون بث مباشر اليوم 20-10-2018 الاسطوره اون لاين ليفربول ضد هيديرسفيلد تاون لايف بدون تقطيع
    يبدو أن ليفربول سيهرب من الفوهة عندما يذهب إلى هدرسفيلد يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز. لا يزال الحمر غير مهزومين في الدوري ، لكن الفريق فشل في الفوز بأي من مبارياته الأربع الأخيرة ، حيث خسر مرتين وتعادل مرتين في جميع المباريات. في الوقت نفسه ، يبدو هدرسفيلد وكأنه رهان جيد ليحط من الهبوط بثلاث نقاط فقط من ثماني مباريات. وتسجيل الهدف هو المشكلة ، حيث أن الفريق لديه أربعة أهداف فقط في ثماني مباريات.

    يملك فريق ليفربول فرصة للعودة إلى طرق الفوز عندما يلتقي الفريق مع ديفيد فاغنر في ويست يوركشاير
    وسيحاول ليفربول الحفاظ على الضغط على مانشستر سيتي وتشيلسي في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يواجه هيدرسفيلد تاون يوم السبت.

    ولم يخسر فريق يورجن كلوب في الوقت الحالي في أي من مبارياته بعد ثماني مباريات حيث سجل ستة انتصارات وتعادلين ، لكن شكل الفريق يتراجعت إلى حد ما قبل نهاية الشوط الأول.

    لم يتذوق ليفربول النجاح في مبارياتهم الأربع الأخيرة في جميع المسابقات ، لذا سيكونون في حاجة ماسة إلى العودة إلى طرق الفوز في استاد جون سميث ، خاصة مع أحداث دوري الأبطال في الأفق.

    لم تكن الإجازة الدولية لطيفة إلى ليفربول ، حيث عانى كل من فيرجيل فان دييك ، ونابي كيتا ، ومحمد صلاح ، وساديو مان من إصابات أثناء تمثيل بلدانهم. ومع ذلك ، ماني ، الذي عانى من إصابات الإبهام وخضع لعملية جراحية ، يمكن أن يلعب.

    ومن بين الغائبين الآخرين جيمس ميلنر الذي يغيب عن الملاعب بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، وأليكس أوكسلايد تشامبرلين ، الذي ما زال في طريق عودته من إصابة في الركبة.

    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق