نتيجه مشاهده مباراه ايطاليا وبولندا اليوم 14-10-2018 انتهت بفوز ايطاليا 1 - 0

    نتيجه مشاهده مباراه ايطاليا وبولندا اليوم 14-10-2018 انتهت بفوز ايطاليا 1 - 0

    يلاشوت حصري مشاهده مباراه ايطاليا وبولندا بث مباشر اليوم 14-10-2018 الاسطوره نقل مباشر ايطاليا ضد بولندا لايف اون لاين بدون تقطيع

    سيحاول فريق المدرب روبرتو مانشيني تغيير شكله السيئ عندما يسافر لمواجهة بولندا في دوري رابطة الأمم الأوروبية لكرة القدم (UEFA)
    وتقف إيطاليا في مسيرتها دون الفوز بخمس مباريات مع اقترابها من تصفيات دوري أبطال أوروبا مع بولندا وستتطلع إلى تحسين نتائجها بعد تعادلها الودي 1-1 مع أوكرانيا في المرة الأخيرة.

    يتم وضع فريق روبرتو مانشيني في قاع مجموعته ويحتاج إلى الفوز ضد بولندا ، على الرغم من أنهم ناضلوا أمام المرمى ، مع ضربة جزاء جورجيانو فقط في المسابقة حتى الآن.

    في هذه الأثناء ، خسرت بولندا آخر مبارياتها في دوري الأمم المتحدة أمام البرتغال 3-2 على الرغم من جهود ياكوب بلوازيكوفسكي في الدقيقة 77.

    وحصل قائد المنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي على الرقم المئوي المئة أمام البرتغال والمدير الفني جيرزي برزيجيك ومن المتوقع انضمامه إلى جانب بولندا ، كما ضم كل من فيجشيتش شتشزيسني وكميل غيلك وأركاديوس ميليك.

    من المتوقع أن يبدأ لاعب خط وسط تشيلسي جورجينيو المباراة ضد بولندا ، في حين حصل نيكولو باريلا على أول ضربة له في إيطاليا ضد أوكرانيا - على الرغم من أنه سيحل محله لورينزو بيليجريني أو روبرتو جاجليارديني.

    Ciro Immobile يمكن أن يفسح المجال لـ Federico Bernardeschi ، بينما لم يتم تضمين ماريو بالوتيلي في التشكيلة. عاد سيباستيان جيوفينكو إلى الفريق بعد أول استدعاء له في إيطاليا خلال ثلاث سنوات.

    بث مباشر ايطاليا وبولندا

    تولى مانشيني المدير السابق لمانشستر سيتي مهمة إيطاليا بهدف بدء مرحلة إعادة بناء الفريق بعد فشله في التأهل لكأس العالم في روسيا.

    لكن سجلهم الأخير كان مخيبًا للآمال ، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر عشر مباريات ، بما في ذلك التعادل 1-1 مع أوكرانيا في المرة الأخيرة.

    بدأ حكم مانشيني بالفوز 2-1 على السعودية في مايو / أيار ، لكنهم لم يفزوا منذ ذلك الحين ، إلى حد كبير بالإحباط الذي أصاب المدير السابق للإنتر عندما يستمر الضغط.

    وقال مانشيني للصحفيين "لقد سئمت من عدم الفوز وكذلك الجميع."

    "الشيء الإيجابي هو أن الفريق لعب كرة قدم جيدة لفترات طويلة.

    "كانت مباراة ودية ، ونأمل أن نبدأ بالفوز يوم الأحد. من الواضح أن المشجعين غاضبون عندما لا يفوز فريقهم ، ولكن لا يجب أن نستمع إلى السخرية.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق