نتيجه مشاهده مباراه فرنسا والمانيا اليوم 16-10-2018 انتهت بفوز فرنسا 2 - 1

    نتيجه مشاهده مباراه فرنسا والمانيا اليوم 16-10-2018 انتهت بفوز فرنسا 2 - 1

    يلاشوت حصري مشاهده مباراه فرنسا والمانيا بث مباشر اليوم 16-10-2018 الاسطوره رابط نقل لعبه المانيا ضد فرنسا يوتيوب لايف اون لاين

    ومن المقرر أن تقام الجولة النهائية من دوري الأمم الأوروبية لشهر أكتوبر يوم الثلاثاء. لن يستأنف العمل في هذه المسابقة حتى نهاية الدوري الدولي في نوفمبر ، ما يعني أن النتائج في مباريات اليوم ستؤثر على الروح المعنوية في المباريات القليلة الأخيرة.

    فرنسا ضد ألمانيا هي اللعبة الأكثر انضباطا ، حيث سيأخذ بطل كأس العالم على العملاق المانيا. هناك الكثير على المحك في مباراة ستاد دو فرانس هذه ، حيث يشكل الهبوط خطرًا كبيرًا .

    فيما يلي الإحصائيات البارزة من دوري الأمم المتحدة UEFA ، بما في ذلك الشخصيات الرئيسية في مواجهة باريس المقبلة.

    هل يمكن هبوط ألمانيا؟

    نعم يستطيعون. إذا خسروا في فرنسا ، فإن هذا الهبوط يكاد يكون مضمونًا لرجال يواكيم لو. إذا عانى من الهزيمة ، والتي تبدو وكأنها نتيجة محتملة بالنظر إلى خسارتهم أمام هولندا ، فإن مانستافت سيحصل على نقطة واحدة فقط من ثلاث مباريات.

    أما فرنسا ، التي تضم حالياً أربع نقاط ، فستكون عند بلوغها سبع نقاط إذا ما حدث ذلك ، مما جعلها تحتل مركز الصدارة للانتقال إلى النهائيات. هولندا لها أربعة أهداف وتفتخر بفارق أهداف أعلى من كروس وشركاه. ولهذا السبب ، لن يحتاج فريق رونالد كومان إلا إلى نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين لتجنب الهبوط. وهناك الكثير على الخط لألمانيا اليوم.

    فرنسا ضد المانيا

    تغطية تلفزيونية حية وبث مباشر في مصر
    beIN Sports Arabia 2 HD
    beIN Sports Arabia 2 HD

    على الرغم من كونه بدون كريستيانو مؤخرًا ، إلا أن البرتغال لا تزال تحتفظ بجميع الأوراق في المجموعة الثالثة. يسافرون إلى إيطاليا في مباراتهم القادمة لكنهم يحتاجون فقط إلى نقطة للوصول الي النهائيات. إذا فشلوا ، فإن الانتصار ضد بولندا سيفر.

    حاليا ، بلجيكا في المركز الأول للتقدم. إنهم متساوون في النقاط مع سويسرا ، متخلفين عن المتصدر بفارق الأهداف ، لكن لديهم مباراة في متناول اليد. وبالنظر إلى شكل هازارد آند كو ، سيكون الرهان الآمن عليهم يحصل على ست نقاط من مباراتيهما الأخيرتين.
    ومع ذلك ، لا يزال بإمكان سويسرا التغلب عليها حتى النهاية. كل ما يحتاجونه هو الفوز بهدفين على الشياطين الحمر وسوف يزعج العملاق الأوروبي.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق