نتيجه مشاهده مباراه بروسيا دورتموند واتلتيكو مدريد اليوم 24-10-2018 انتهت بفوز بروسيا بنتيجه 4 - 0

    نتيجه مشاهده مباراه بروسيا دورتموند واتلتيكو مدريد اليوم 24-10-2018 انتهت بفوز بروسيا بنتيجه 4 - 0

    • اتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر , مباراة اتلتيكو مدريد اليوم , دوري ابطال اوروبا , مباراة جريزمان اليوم , مشاهدة اتلتيكو مدريد ودورتموند 
    • تليتكو مدريد Vs بوروسيا دورتموند . البطولة : دوري أبطال أوروبا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 . الملعب : واندا ميتروبوليتانو (أرضية اتليتكو مدريد)
    • اتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند بث مباشر , المجموعة الاولي الجولة الثالثة دوري ابطال اوروبا 2018-2019 , في قمة مباريات المجموعة الاولي من دوري ابطال اوروبا

    معلومات حول مباراه اتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند


    كريستيان بوليسيتش وبوروسيا دورتموند يستقبلان أتلتيكو مدريد الأسترالي دييجو سيموني إلى ألمانيا يوم الأربعاء في إحدى مباريات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا. فاز الفريقان في أول مباراتين ، والفائز هنا سيضع قدمًا واحدة في الدور 16.

    بعد مباراتين ، تعادلت كل من بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد ست نقاط. يوم الأربعاء ، يلتقي الناديان في ألمانيا لأول مباراة من مباراتين متتاليتين. من المرجح أن تحدد المباراتان بين دورتموند وأتلتي أي فريق ينتهي في المجموعة ويحتل الفريق المركز الثاني.

    ويحتل دورتموند المركز الأول في الدوري الألماني برصيد 20 نقطة في أول ثماني مباريات له. كان فريق لوسيان فافر أحد أفضل الفرق المهاجمة في أوروبا ، حيث سجل أفضل 27 هدفاً في الدوري الألماني (بوندسليجا). قد لا يكون هناك مهاجم أكثر سخونة الآن من Paco Alcacer. سجل المهاجم الإسباني مرة واحدة كل 27 دقيقة. سجل الكاسر ثمانية أهداف في خمس مباريات و 216 دقيقة فقط. بالإضافة إلى Alcacer ، كان ماركو ريوس و Jadon Sancho رائعين. وسجل ريوس سبعة أهداف وأضاف سبع تمريرات في جميع المسابقات ، في حين أن سانشو وضعت ثمانية أهداف. سيحاول الثلاثي كسر دفاع أتلتيكو الصعب.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق