نتيجه مشاهده مباراه ارسنال وليستر سيتي اليوم 22-10-2018 انتهت بفوز ارسنال بنتيجه 3 - 1

    نتيجه مشاهده مباراه ارسنال وليستر سيتي اليوم 22-10-2018 انتهت بفوز ارسنال بنتيجه 3 - 1

    حصري TV مشاهده مباراه ارسنال وليستر سيتي بث مباشر اليوم 22-10-2018 الاسطوره يوتيوب مباراه ارسنال ضد ليستر سيتي جوال بدون تقطيع اون لاين

    معلومات حول مباراه ارسنال وليستر سيتي

    يسعى فريق آرسنال للحصول على 10 انتصارات في السباق عندما يستضيف نادي ليستر سيتي يوم الاثنين
    إن فريق ارسنال في شكل جيد ، بعد أن فاز بتسعة على التوالي في جميع المسابقات - وهو سباق يتضمن ستة انتصارات متتالية في الدوري.
    هذه الجولة جعلت شمال لندن إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم يجلسون نقطتين خلف تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي في القمة.
    سيواجه كل من سوكراتيس باباستاتوبولوس (كاحل) وبتر تشيك (في اوتار الركبة) اختبارات اللياقة البدنية في وقت متأخر قبل مباراة يوم الاثنين لكن مركز الظهير لاورنت كوسيلني وكونستانتينوس مافروبانوس ما زالا مهمشين. عاد Ainsley Maitland-Niles إلى المنافسة للمرة الأولى منذ كسر ساقه ضد مانشستر سيتي.

    ارسنال وليستر سيتي بث مباشر

    • وقد عاد بن شيلويل لياقته ، لكن ووس مورغان موقوف بعد البطاقة الحمراء ضد إيفرتون ، في حين أصيب ديماراي جراي (كاحل) وماتي جايمس (أخيل).
    • وكان هذا هو إقالة مورغان الثانية لهذا الموسم بعد طرده من بورنموث.
    • لم يخسر ارسنال أبدا مباراة الدوري الممتاز ضد ليستر سيتي (P12 W11 D1 L0) ، حيث فاز في آخر 11 مباراة متتالية.
    • في جميع المسابقات ، لا يفوز ليستر في آخر 25 مباراة له مع آرسنال (P25 W0 D6 L19) منذ فوزه 2-0 في دوري الدرجة الأولى في سبتمبر 1973.
    • ويعد فوز أرسنال برصيد 11 مباراة على أرضه في الدوري الممتاز ضد ليستر ثاني أفضل فوز له في تاريخه - حيث أن أفضل لفة له هي 13 مباراة متتالية ضد ستوك سيتي بين عامي 1983 و 2018.
    • يتطلع نادي آرسنال إلى الفوز في 10 مباريات متتالية في جميع المسابقات للمرة السادسة في تاريخه ، وأول مرة منذ 12 جولة تنتهي في أكتوبر 2007.

    بث مباشر ارسنال ضد ليستر سيتي

    فازت ليستر سيتي بمباراتين في آخر ثلاث مباريات خارج ملعبها في الدوري الممتاز - كما كان الحال في آخر 11 مباراة لها على الطريق (W2 D1 L8). ومع ذلك ، فإن الثعالب لا يفوزون في مباريات الدوري السبعة الأخيرة في لندن (D3 L4) منذ فوزه على وست هام في مارس 2017.
    فاز آرسنال بمباريات الدوري الممتاز (59) والنقاط (200) في شهر أكتوبر أكثر من أي فريق آخر في المسابقة. يتمتع المدفعجية بأفضل معدل فوز في الدوري الممتاز في أكتوبر من أي شهر آخر (63٪).
    شارك بيير-إيميريك أوباميانج بشكل مباشر في 19 هدفاً في 21 مباراة بالدوري الممتاز لأرسنال (14 هدفاً ، 5 تمريرات حاسمة).
    من بين اللاعبين الذين سجلوا 10 أهداف على الأقل في الدوري الممتاز للنادي ، حصل بيير-أميريك أوباميانغ على أفضل نسبة دقائق لكل هدف من أي لاعب آرسنال في المسابقة ، وحقق هدفًا كل 118 دقيقة.
    منذ أول ظهور له في الدوري الممتاز - ضد آرسنال في أغسطس / آب 2014 - لعب جايمي فاردي لاعب ليستر يونايتد يد في 34 هدفاً في 46 مباراة بالدوري الممتاز ضد معارضة "الستة الكبار" (27 هدفاً ، 7 تمريرات حاسمة).
    سجل جيمي فاردي مهاجم ليستر ستة أهداف في ست مباريات بالدوري الممتاز ضد أرسنال ، بما في ذلك هدفين في الإمارات في يوم الافتتاح لموسم 2017-18.
    حصري نيوز
    @مرسلة بواسطة
    احب كتابه الاخبار الرياضيه و العالميه كاتب ومحرر اخبار اعمل في حصري نيوز | موقع أخبار حصريه ومتنوعه علي مدار اليوم .

    إرسال تعليق